آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
الحدث

الانطلاق في تسجيل أصحاب الــ “LPA” بالعاصمة غدا بدالي ابراهيم

اختارت، ولاية الجزائر، بلدية دالي ابراهيم، كبلدية نموذجية في المرحلة الأولى لإطلاق، عملية التسجيل الخاصة بالمواطنين الراغبين في الاستفادة من سكنات الترقوي المدعم “LPA”، حيث تم تخصيص مكتب على مستوى البلدية لاستقبال ملفات سكان البلدية.

 

تنطلق، غدا الأربعاء، ببلدية دالي ابراهيم، عملية تسجيل المكتتبين في البرنامج السكني الترقوي المدعم، أين أبلغ، الوالي المنتدب لدائرة الشراقة، رئيس البلدية، بتعليمات الوالي عبد القادر زوخ، بفتح المجال أمام المواطنين الراغبين في الاستفادة من سكنات الترقوي المدعم، والسماح لهم بالتسجيل وإيداع ملفاتهم.

 

وذكرت، مصادر “الجزائر دبلوماتيك”، أنه لم يتم بعد تحديد حصة بلدية دالي ابراهيم، من هذه الصيغة السكنية، وتم اختيارها، كبلدية نموذجية، في المرحلة الأولى من التسجيلات بالولاية، على ان تعمم على باقي بلديات العاصمة.

 

وتسعى، مصالح الولاية على تحديد “كوطة” كل بلدية وتوزيعها على 57 بلدية، حيث سيتم الاعتماد على عدد الملفات المودعة وكذا عدد قاطني البلدية “معيار النسمة”، مقارنة بـ 2000 حصة سكنية منحتها وزارة السكن للولاية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى