آخر الأخبار
بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول "بين أُقسم وأُقر".. قصة "القسم الرئاسي" الأميركي كتاب القسم.. لماذا اختار بايدن إنجيلا عمره 127 عاما؟ "3 ورقات".. أول توقيع للرئيس بايدن بعد التنصيب الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول مغني أميركي يصبح حديث الإنترنت خلال التنصيب بعد "حملة عناق" الرئيس تبون يجري بنجاح عملية جراحية على قدمه بألمانيا الجزائر دبلوماتيك تعزي عائلة الاعلامي سامي حداد فور وصوله إلى واشنطن.. "خطوة غير مسبوقة" من بايدن قبل ساعات من رحيله.. ترامب يرفع السرية عن "وثائق روسيا" ترامب يعفو عن مساعده السابق و"يتجاهل نفسه وأسرته" ميلانيا ترامب وجيل بايدن.. "لا سلام" بين "السيدتين الأوليين" في أهم يوم بحياة بايدن.. "جدول مزدحم" للرئيس الجديد الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر اعتقال مسؤول بولاية نيو مكسيكو شارك في اقتحام الكونغرس "FBI" يحقق في نية امرأة بيع كمبيوتر بيلوسي لروسيا
الحدث

الانطلاق في تسجيل أصحاب الــ “LPA” بالعاصمة غدا بدالي ابراهيم

اختارت، ولاية الجزائر، بلدية دالي ابراهيم، كبلدية نموذجية في المرحلة الأولى لإطلاق، عملية التسجيل الخاصة بالمواطنين الراغبين في الاستفادة من سكنات الترقوي المدعم “LPA”، حيث تم تخصيص مكتب على مستوى البلدية لاستقبال ملفات سكان البلدية.

 

تنطلق، غدا الأربعاء، ببلدية دالي ابراهيم، عملية تسجيل المكتتبين في البرنامج السكني الترقوي المدعم، أين أبلغ، الوالي المنتدب لدائرة الشراقة، رئيس البلدية، بتعليمات الوالي عبد القادر زوخ، بفتح المجال أمام المواطنين الراغبين في الاستفادة من سكنات الترقوي المدعم، والسماح لهم بالتسجيل وإيداع ملفاتهم.

 

وذكرت، مصادر “الجزائر دبلوماتيك”، أنه لم يتم بعد تحديد حصة بلدية دالي ابراهيم، من هذه الصيغة السكنية، وتم اختيارها، كبلدية نموذجية، في المرحلة الأولى من التسجيلات بالولاية، على ان تعمم على باقي بلديات العاصمة.

 

وتسعى، مصالح الولاية على تحديد “كوطة” كل بلدية وتوزيعها على 57 بلدية، حيث سيتم الاعتماد على عدد الملفات المودعة وكذا عدد قاطني البلدية “معيار النسمة”، مقارنة بـ 2000 حصة سكنية منحتها وزارة السكن للولاية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى