آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
رياضة

الاتحاد يقاسم “الحمراوة” الوصافة

فاز، مساء الثلاثاء،اتحاد العاصمة، على ضيفه وفاق سطيف، بثلاثة أهداف لهدفين، في اللقاء المقدم عن الجولة الـ23 من الرابطة المحترفة الأولى والذي احتضنه ملعب عمر حمادي ببولوغين.

 

وافتتح، الاتحاد، باب التهديف في الدقيقة السابعة، عن طريق أسامة درفلو بواسطة ضربة جزاء، قبل أن يضيف متوسط الميدان حمزة كودري الهدف الثاني في مطلع المرحلة الثانية (د51) بقذفة قوية من داخل مربع العمليات.

 

 وعمّق شافعي النتيجة للإتحاد عند الدقيقة 79 بعد مرتدة سريعة لتصبح ثلاثية نظيفة، غير أن الرد جاء سريعا من طرف الزوار الذين استفاقوا في ربع ساعة الأخير، حيث تمكن بانوح من تقليص النتيجة في الدقيقة 81، ثم أضاف نفس اللاعب هدفا ثانيا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع (90+01).

 

وارتقى، اتحاد العاصمة بعد الفوز إلى مركز الوصافة، الذي بات يتقاسمه مع مولودية وهران برصيد 38 نقطة وبفارق 7 نقاط عن المتصدر شباب قسنطينة (45 نقطة).

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى