آخر الأخبار
كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله تأييد خليجي وعربي للسعودية.. ورفض للمساس بسيادتها إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية
الحدث

السفارة الأمريكية تؤكد ما نشره “الجزائر دبلوماتيك”

نفت، السفارة الأمريكية بالجزائر، على لسان متحدثها الرسمي، لاسيان كنوكس براون، أي وجود عسكري أمريكي على الأراضي الجزائرية، مؤكدة أن الأخبار التي تداولتها وسائل إعلامية أمريكية، ما هي إلا سوء فهم للتصريحات التي قدمت.

 

وأكدت، السفارة الأمريكية، ما نشره “الجزائر دبلوماتيك“، وقالت في بيان لها: ” للسفارة الأمريكية موظفين مسؤولين عن الأمن، وهي أمور تتعلق بسلامة موقع السفارة، أو مسؤولين آخرين يقومون بزيارات موسمية للسفارة الأمريكية في فترات محددة.”، “هناك سوء فهم للتصريحات المقدمة، ليس لدينا أي قوات عسكرية في الجزائر”.

 

للإشارة، فإن الصحيفتين الأمريكيتين  واشنطن بوست ونيويورك تايمز نشرتا في  7 من مارس الفارط خبرا مفاده، أن الجزائر صنفت ضمن الدول الخطيرة بالنسبة للقوات العسكرية الأمريكية، وهي ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها الصحافة الأمريكية عن وجود قوات أمريكية على التراب الجزائري، فقد سبق وأن كتبت في عديد المرات عن وجود قوات من المارينز بالصحراء الجزائرية، لكن وزارة الخارجية الجزائرية كذبت في  هذه التقارير مرارا، واصفة إياها بالتقارير الكاذبة، نافية وجود أي قاعدة أمريكية أو جنود أمريكيين على التراب الجزائري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى