آخر الأخبار
ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو) تخفيف العقوبة على كندي قتل ستة مصلين في أحد مساجد كيبيك مصدر: "أوبك+" تعتزم إجراء محادثات غير رسمية عن بعد السبت استثمار من نوع جديد.. لوحة لفنان أسترالي تحطم الرقم القياسي ألمانيا تخطط لديون جديدة بنحو 180 مليار يورو في 2021 صحيفة تتحدث عن تقليصات في رواتب كبار مدراء شركات النفط والغاز كلمة السيد وزير العدل حافظ الأختام، بمناسبة إنعقاد الدورة السادسة والثلاثين 36 لمجلس وزراء العدل الع... بعد الصعود الصاروخي.. بتكوين تتعثر أغذية مفيدة للرجال.. احرصوا على تناولها وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا فضيحة رشوة تهز "أبل" بعد واقعة "الأسلحة النارية" هداف بروج يغيب عن دوري الأبطال بسبب "مقعد الحافلة" 11 لاعبا.. الفيفا يعلن أسماء المرشحين لجائزة الأفضل في 2020
الحدث

السفارة الأمريكية تؤكد ما نشره “الجزائر دبلوماتيك”

نفت، السفارة الأمريكية بالجزائر، على لسان متحدثها الرسمي، لاسيان كنوكس براون، أي وجود عسكري أمريكي على الأراضي الجزائرية، مؤكدة أن الأخبار التي تداولتها وسائل إعلامية أمريكية، ما هي إلا سوء فهم للتصريحات التي قدمت.

 

وأكدت، السفارة الأمريكية، ما نشره “الجزائر دبلوماتيك“، وقالت في بيان لها: ” للسفارة الأمريكية موظفين مسؤولين عن الأمن، وهي أمور تتعلق بسلامة موقع السفارة، أو مسؤولين آخرين يقومون بزيارات موسمية للسفارة الأمريكية في فترات محددة.”، “هناك سوء فهم للتصريحات المقدمة، ليس لدينا أي قوات عسكرية في الجزائر”.

 

للإشارة، فإن الصحيفتين الأمريكيتين  واشنطن بوست ونيويورك تايمز نشرتا في  7 من مارس الفارط خبرا مفاده، أن الجزائر صنفت ضمن الدول الخطيرة بالنسبة للقوات العسكرية الأمريكية، وهي ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها الصحافة الأمريكية عن وجود قوات أمريكية على التراب الجزائري، فقد سبق وأن كتبت في عديد المرات عن وجود قوات من المارينز بالصحراء الجزائرية، لكن وزارة الخارجية الجزائرية كذبت في  هذه التقارير مرارا، واصفة إياها بالتقارير الكاذبة، نافية وجود أي قاعدة أمريكية أو جنود أمريكيين على التراب الجزائري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى