آخر الأخبار
بـيان صحفي: خصوص استعمال نسخة من شهادة الميلاد المستخرجة عن بُعد لطلب صحيفة السوابق القضائية الذهب يهبط على وقع صعود الدولار "أبل" في عين العاصفة.. دعوى قضائية جديدة ومطالبة بتعويض ضخم قيلولة ما بعد الظهر.. ماذا تفعل بالذهن والقلب؟ "الصخرة" يقدم قميص برشلونة الخاص بـ "الكلاسيكو" بسبب استغلال القرود.. سحب حليب من الأسواق الأميركية من أصل فلسطيني.. تعيين بيطار مديرا لمخابرات "الأمن الأميركي" "بنات كوباني"..مسلسل لآل كلينتون عن بسالة المقاتلات الكرديات تطالب بتعويض 1.3 مليار دولار.. دعوى تشهير ضد محامي ترامب أسعار النفط تصعد بدعم من آمال التحفيز الأمريكي وقلق بشأن الإمدادات "العدل الأمريكية" تحقق في احتمال سعي مسؤولين بالوزارة لدعم ترامب في قلب نتائج الانتخابات غوتيريش: لا أزال أتخوف من انقسام العالم إلى شطرين محاور الكبار.. كورونا يخطف نجم التلفزيون لاري كينغ خبير أميركي بارز: هذه هي "الفائدة الأهم" للقاحات كورونا في أقوى اقتصاد بالعالم.. عشرات الملايين "يتضورون جوعا" تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة" يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته لمن يعاني التوتر.. 8 أغذية "عليك بها"
الحدث

وزير الداخلية الفرنسي: “أنا أشرف على تحقيق مقتل جزائريين بمرسيليا”

كشف، اليوم الخميس، وزير الدولة وزير الداخلية الفرنسي، جيرارد  كولومب، أنه التحقيقات بخصوص مقتل عشرة جزائريين في فرنسا منذ شهر ديسمبر الفارط لا تزال متواصلة.

 

وقال، كولومب، في تصريح للصحافة على هامش لقاء ولاة الجمهورية  ونظرائهم الفرنسيين، أنه “يشرف شخصا على التحقيقات في قضية مقتل 10 جزائريين بفرنسا وأن هذه التحقيقات تتطلب  وقتا ولكنها ستصل إلى نتيجة”، مطمئنا أنه “يسهر شخصيا على إنجاحها”.

 

وأكد، وزير الداخلية الفرنسي، في هذا الشأن قائلا “لا نريد لأي شيء أن يؤثر  على العلاقات بين البلدين وسأسهر على هذا شخصيا.”

 

للإشارة، فإن الضحايا المقيمون بفرنسا تعرضوا للقتل باستخدام  أسلحة نارية في منطقة مرسيليا جنوب فرنسا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى