آخر الأخبار
برشلونة يصدر بيانا رسميا حول اقتحام السلطات الكتالونية مقر النادي الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي كلوب يتحدث عن وجود صلاح مع ليفربول: بقاؤه مهم للغاية الركوع خلال النشيد.. عودة التضامن للملاعب الأميركية للمرة الثانية.. اتهام حاكم نيويورك بـ"التحرش الجنسي" كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا
مجتمع

وفاة الضحية الخامسة لحادث البليدة

توفيت، مساء اليوم، خامس ضحية للحادث المروري المروع، الذي وقع بمدينة بوقرة، بولاية البليدة، وخلف مقتل أربعة أشخاص وإصابة 12 آخرين بجروح.

 

وكشف، المدير الولائي للصحة بالبليدة، محمد حمد الجمعي، أن الأمر يتعلق بالتلميذ، أكرم كرميش، البالغ من العمر 13 سنة، الذي كان يتواجد على مستوى مصلحة الإنعاش بالمستشفى الجامعي فرانس فانون، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة، مساء اليوم، متأثرا بإصابات تعرض لها على مستوى الدماغ خلال هذا الحادث.

 

وأوضح، المتحدث أن “باقي الإصابات الستة المتواجدة على مستوى كل من المستشفى الجامعي فرانس فانون ومستشفى حسيبة بن بوعلي يخضعون حاليا للعلاج في الوقت الذي غادر فيه خمسة أشخاص من بين المصابين المستشفى بعد تحسن وضعيتهم الصحية.”

 

وتابع، المتحدث، “من المنتظر أن تخضع طفلة تبلغ من العمر 12 سنة يوم الأحد المقبل لعملية جراحية بمستشفى حسيبة بن بوعلي.”

 

وكانت، النتائج الأولية للتحقيق حول أسباب هذا الحادث، قد بينت أن السائق يعاني من أمراض مزمنة أصيب بوعكة صحية أثناء قيادته للمركبة مما أدى إلى فقدانه التحكم فيها والاصطدام بالمارة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى