آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
مجتمع

وفاة الضحية الخامسة لحادث البليدة

توفيت، مساء اليوم، خامس ضحية للحادث المروري المروع، الذي وقع بمدينة بوقرة، بولاية البليدة، وخلف مقتل أربعة أشخاص وإصابة 12 آخرين بجروح.

 

وكشف، المدير الولائي للصحة بالبليدة، محمد حمد الجمعي، أن الأمر يتعلق بالتلميذ، أكرم كرميش، البالغ من العمر 13 سنة، الذي كان يتواجد على مستوى مصلحة الإنعاش بالمستشفى الجامعي فرانس فانون، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة، مساء اليوم، متأثرا بإصابات تعرض لها على مستوى الدماغ خلال هذا الحادث.

 

وأوضح، المتحدث أن “باقي الإصابات الستة المتواجدة على مستوى كل من المستشفى الجامعي فرانس فانون ومستشفى حسيبة بن بوعلي يخضعون حاليا للعلاج في الوقت الذي غادر فيه خمسة أشخاص من بين المصابين المستشفى بعد تحسن وضعيتهم الصحية.”

 

وتابع، المتحدث، “من المنتظر أن تخضع طفلة تبلغ من العمر 12 سنة يوم الأحد المقبل لعملية جراحية بمستشفى حسيبة بن بوعلي.”

 

وكانت، النتائج الأولية للتحقيق حول أسباب هذا الحادث، قد بينت أن السائق يعاني من أمراض مزمنة أصيب بوعكة صحية أثناء قيادته للمركبة مما أدى إلى فقدانه التحكم فيها والاصطدام بالمارة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى