آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
مجتمع

إعادة انتخاب بن حبيلس على رأس الهلال الأحمر

أعيد، انتخاب، سعيدة بن حبيلس على رأس الهلال الأحمر الجزائري، لعهدة جديدة وذلك في أشغال الجمعية العامة الانتخابية العادية لهذه الهيئة الإنسانية، التي جرت، اليوم الخميس، ببرج بوعريريج.

 

وتم، تزكية المرشحة الوحيدة، لعهدة جديدة إلى غاية 2022 وتجديد الثقة في شخصها  خلال أشغال الجمعية العامة للهلال الأحمر الجزائري، التي احتضنها أحد الفنادق بوسط مدينة برج بوعريريج وذلك بعد المصادقة على التقريرين المالي والأدبي للعهدة السابقة بحضور 180 عضوا من بين 192 المشكلون للجمعية العامة أي بنسبة حضور تقدر بـ 94 بالمائة حسب المنظمين.

 

وأكدت، بن حبيلس،عقب تزكيتها أنها “ستواصل نشر ثقافة التضامن والتطوع و تثمين دور الدولة الجزائرية.”

 

كما أشادت، بدعم رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، لهذه الهيئة التي تنشط في مجال التضامن وذلك تجسيدا لسياسة الدولة في مجال التضامن من خلال الاهتمام بالمناطق المعزولة والحدودية والعمل على  وضع حلول ملائمة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى