آخر الأخبار
الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا
مجتمع

إعادة انتخاب بن حبيلس على رأس الهلال الأحمر

أعيد، انتخاب، سعيدة بن حبيلس على رأس الهلال الأحمر الجزائري، لعهدة جديدة وذلك في أشغال الجمعية العامة الانتخابية العادية لهذه الهيئة الإنسانية، التي جرت، اليوم الخميس، ببرج بوعريريج.

 

وتم، تزكية المرشحة الوحيدة، لعهدة جديدة إلى غاية 2022 وتجديد الثقة في شخصها  خلال أشغال الجمعية العامة للهلال الأحمر الجزائري، التي احتضنها أحد الفنادق بوسط مدينة برج بوعريريج وذلك بعد المصادقة على التقريرين المالي والأدبي للعهدة السابقة بحضور 180 عضوا من بين 192 المشكلون للجمعية العامة أي بنسبة حضور تقدر بـ 94 بالمائة حسب المنظمين.

 

وأكدت، بن حبيلس،عقب تزكيتها أنها “ستواصل نشر ثقافة التضامن والتطوع و تثمين دور الدولة الجزائرية.”

 

كما أشادت، بدعم رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، لهذه الهيئة التي تنشط في مجال التضامن وذلك تجسيدا لسياسة الدولة في مجال التضامن من خلال الاهتمام بالمناطق المعزولة والحدودية والعمل على  وضع حلول ملائمة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى