آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
رياضة

كأس الكاف: الوفاق والاتحاد يتأهلان

ضمن، فريق وفاق سطيف، التأهل إلى دور المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية، بعد فوزه برباعية نظيفة أمام ضيفه، نادي أدوانا ستارز الغاني، على أرضية الثامن ماي 1945 ، حيث سجل بن عيادة هدفين في الدقيقتين (28 و45 + 3)، وأمضى بدران الهدف الثالث بعد عمل جماعي ممتاز في الدقيقة 61، أما الهدف الرابع فسجله اللاعب أمقران في الدقيقة 90 + 3.

 

ولم تكن، مهمة اتحاد الجزائر سهلة، للتأهل إلى الدور السادس عشر مكرر  لكأس الكاف، أمام منافس عنيد من الكونغو الديمقراطية، بعد تعادل الفريقين بنتيجة 1/1، واستفاد الفريق الجزائري من تعادله الإيجابي في مباراة الذهاب بـ 2/2، لاقتطاع تأشيرة التأهل بفضل هدفيه خارج القواعد، مقابل هدف واحد لنادي مانييما يونيون خارج القواعد.

 

وسجل، الاتحاد الهدف الأول سوى في الدقيقة 82 من عمر المباراة عن طريق أسامة درفلو، غير أن نادي مانييما لم يرفع الراية البيضاء ونجح في تعديل النتيجة عن طريق مانزوكي برأسية في الدقيقة 90، قبل أن يعلن الحكم عن نهاية المباراة التي شهدت تأهل الاتحاد بصعوبة.

 

وسيشارك، في المنافسات القارية أربعة نوادي، وهي مولودية الجزائر ووفاق سطيف في رابطة أبطال إفريقيا، وشباب بلوزداد واتحاد الجزائر في كأس الكاف.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر + ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى