آخر الأخبار
المقابلة التاريخية.. هكذا ترجم خبير لغة جسد ميغان ماركل بوعاتي رئيسا للتحرير في يومية الخبر الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق
العالمسلايدر

8 أشهر سجنا لعهد التميمي

أكدت، محامية الشابة الفلسطينية، عهد التميمي، التي أوقفت بعد انتشار شريط فيديو تظهر فيه وهي تصفع جنديين إسرائيليين، أنها توصلت الى اتفاق مع النيابة تقضي بموجبه ثمانية أشهر في السجن في الإجمال مقابل الاقرار بذنبها.

 

وأفادت، المحامية، غابي لاسكي فرانس برس، ان المحكمة العسكرية التي تحاكم عهد التميمي لم تقرر بعض بشأن قبول الاتفاق.

 

وكانت، التميمي في السادسة عشرة عندما صفعت الجنديين أمام منزلها في قرية النبي صالح في الضفة الغربية المحتلة في ديسمبر. وهي الآن في السابعة عشرة.

 

وأضافت، المحامية ان حكمها قد يتضمن الفترة التي قضتها في السجن وغرامة بقيمة خمسة الاف شيكل (1430 دولارا)، وهذا يعني انه يمكن أن يفرج عنها في الصيف. وقالت المحامية ان التميمي ستقر بالذنب في أربع من التهم الاثنتي عشرة الموجهة اليها بموجب الاتفاق ومنها التهجم على الجنديين، والتحريض واعتراض كل منهما.

 

واضافت، انها ستعرض الاتفاق على المحكمة العسكرية اذا قبلت اولا الاتفاق الذي تم التوصل اليه مع والدة عهد نريمان التميمي ويقضي كذلك بسجنها 8 أشهر بما يشمل المدة التي قضتها اصلا. ويفترض ان تقرر المحكمة بهذا الشأن الاربعاء.

 

تحولت، عهد التميمي الى رمز وبطلة وطنية يشيد الفلسطينيون بشجاعتها في التصدي لجنود الاحتلال. وتتهم اسرائيل عائلتها باستغلالها في اعمال استفزازية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + سبعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى