آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
رياضةسلايدر

فوز “بلا طعم” لـ”الخضر” أمام تنزانيا

فاز، مساء اليوم، المنتخب الوطني، بنتيجة (4-1) ضد نظيره التنزاني، في مباراة ودّية،  بلعب 5 جويلية 1962، ووسط حضور محتشم للجماهير.

 

وافتتح، أهداف المنتخب الوطني كل من: بغداد بونجاح في الدقيقتين الـ 13 والـ 80، والمدافع التنزاني شوماري كامومبي ضد مرماه في الدقيقة الـ 45، والمدافع القائد كارل مجاني في الدقيقة الـ 53. بينما أمضى توقيع التنزانيين متوسط الميدان شيزا كيشويا في الدقيقة الـ 21.

 

وبدا، أشبال رابح ماجر، بوجه شاحب، جيث قدموا عوضا متوسطة المستوى، في ظل غياب رسم تكتيكي للناخب الوطني، سيما ما تعلق بالخط الدفاعي، في حين يرى متابعون أن سبب هذا المستوى راجع إلى غياب عديد العناصر الأساسية أبرزهم متوسط الميدان ياسين براهيمي والمهاجم إسلام سليماني.

 

ويرتقب، أن يواجه “الخضر”، المنتب الايراني، في مباراة ودّية ثانية وأخيرة، تلعب بمدينة غراتس النمساوية، الثلاثاء المقبل.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى