آخر الأخبار
إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية لهذا السبب.. فايزر تدرس منح "جرعة ثالثة" من لقاح كورونا ولد قدور ولعنة "أوغيستا" أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب
رياضة

الإصابة تحرم براهيمي وبن طالب من ودية ايران

أعفى، الطاقم الفني للمنتخب الجزائري، الثنائي ياسين براهيمي ونبيل بن طالب، من المباراة الودية الثانية أمام إيران، وسمح لهما بالعودة إلى صفوف نادييهما بعد عدم تماثل الأول للشفاء وتعرض الثاني لإصابة خلال مشاركته في مباراة ودية أمام تنزانيا (4-1) مساء أمس الخميس على أرضية ملعب 5 جويلية (الجزائر العاصمة)، حسبما نشرته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم اليوم الجمعة، عبر صفحتها على الفايسبوك.

ويعاني براهيمي الذي لم يشارك في لقاء تنزانيا، من إصابة على مستوى الكاحل، دفعت الطاقم الفني إلى السماح له بالمغادرة والعودة إلى نادي بورتو البرتغالي لمواصلة العلاج.

ومن جهته، تعرض وسط الميدان نبيل بن طالب (نادي شالك 04 / ألمانيا) لإصابة خلال لقاء تنزانيا والتي لن تسمح له بمواصلة التربص والمشاركة في اللقاء الودي أمام إيران يوم الثلاثاء المقبل، حسب قرار الطاقم الطبي للمنتخب.

ومن جهة أخرى، تم السماح لمتوسط الميدان اسماعيل بناصر الالتحاق بناديه إمبولي (الدرجة الثانية / إيطاليا) بطلب من هذا الأخير والذي ينافس على تأشيرة الصعود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى