آخر الأخبار
المقابلة التاريخية.. هكذا ترجم خبير لغة جسد ميغان ماركل بوعاتي رئيسا للتحرير في يومية الخبر الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق
سلايدرمجتمع

الداخلية الفرنسية تطرد إماما جزائريا من أراضيها

تعتزم، السلطات الفرنسية، خلال الأيام القليلة القادمة، طرد إمام جزائري، كان يؤم المسلمين، بمدينة مرسيليا، العامرة بالعرب المغتربين، بحسب ما أفادت به، الجمعة، صحيفة “لوفيغارو”.

 

وقالت، صحيفة “لوفيغارو”، أن لجنة الطرد المكونة من قضاة و إداريين،  أعطت يوم 8 مارس المنصرم، الضوء الأخضر لمصالح الأمن بطرد الامام الجزائري الهادي دودي، من الأراضي الفرنسية، بعد دراستها لمقترح قدمته وزارة الداخلية.

 

وقد أمرت، محكمة بوش-دو-رون، في 11 ديسمبر الماضي بإغلاق مسجد السنة، الذي يؤم فيه المعني بمرسيليا لمدة ستة أشهر.

 

كما وجه مجلس الدولة للإمام الهادي تهما تتعلق بـ “نداءات للكراهية والعنف ضد المسيحيين، اليهود والشيعة”، وكذا الاشتباه في قيامه بخطب تحرض على العنف.

 

ويأتي هذا القرار، رغم أن الإمام الجزائري صاحب 63 عاما مقيم في فرنسا منذ ثمانينيات القرن الماضي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى