آخر الأخبار
الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو) تخفيف العقوبة على كندي قتل ستة مصلين في أحد مساجد كيبيك مصدر: "أوبك+" تعتزم إجراء محادثات غير رسمية عن بعد السبت استثمار من نوع جديد.. لوحة لفنان أسترالي تحطم الرقم القياسي ألمانيا تخطط لديون جديدة بنحو 180 مليار يورو في 2021 صحيفة تتحدث عن تقليصات في رواتب كبار مدراء شركات النفط والغاز كلمة السيد وزير العدل حافظ الأختام، بمناسبة إنعقاد الدورة السادسة والثلاثين 36 لمجلس وزراء العدل الع... بعد الصعود الصاروخي.. بتكوين تتعثر أغذية مفيدة للرجال.. احرصوا على تناولها وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا فضيحة رشوة تهز "أبل" بعد واقعة "الأسلحة النارية" هداف بروج يغيب عن دوري الأبطال بسبب "مقعد الحافلة" 11 لاعبا.. الفيفا يعلن أسماء المرشحين لجائزة الأفضل في 2020 فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا
سلايدر

السيناتور بن زعيم يقاضي ولد عباس

يعتزم، عضو مجلس الأمة، عن حزب جبهة لتحرير الوطني، عبد الوهاب بن زعيم، إخطار المحكمة الإدارية لتجميد مهام الأمين العام،  جمال ولد عباس، وتحديد تاريخ عقد دورة اللجنة المركزية.

وقال، بن زعيم، في مكالمة هاتفية مع “الجزائر دبلوماتيك”، أنه قرر، رفقة أعضاء آخرين من اللجنة المركزية، اخطار المحكمة الادارية لتجميد الأمين العام لـ “الأفلان”، ولد عباس، مشيرا إلى أن “انتخاب الأمين العام غير قانوني لأن النظام الداخلي للحزب ينص، في حالة إستقالة المسؤول الأول، عن تنصيب الأكبر سنا من أعضاء المكتب السياسي إلى غاية تنظيم دورة للجنة المركزية في غضون 30 يوما لانتخاب أمين عام جديد.”

 وتابع، “جمعنا 100 توقيع لمناضلين في الحزب وثقتنا كبيرة في العدالة التي نحترم قراراتها.”

يذكر، أن السيناتور، بن زعيم، رفض المثول أمام لجنة الانضباط لحزبه، مبررا ذلك بخرق النظام الداخلي، موضحا: “النظام الداخلي يشترط أن أتلقى الاستدعاء 15 يوما قبل المثول أمام لجنة الانضباط وأنا لدي إرتباطات أخرى في الفاتح أفريل. وعليه أنا أنتظر أن يتم استدعائي في إطار القواعد النظامية”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى