آخر الأخبار
كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله تأييد خليجي وعربي للسعودية.. ورفض للمساس بسيادتها إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية
سلايدر

السيناتور بن زعيم يقاضي ولد عباس

يعتزم، عضو مجلس الأمة، عن حزب جبهة لتحرير الوطني، عبد الوهاب بن زعيم، إخطار المحكمة الإدارية لتجميد مهام الأمين العام،  جمال ولد عباس، وتحديد تاريخ عقد دورة اللجنة المركزية.

وقال، بن زعيم، في مكالمة هاتفية مع “الجزائر دبلوماتيك”، أنه قرر، رفقة أعضاء آخرين من اللجنة المركزية، اخطار المحكمة الادارية لتجميد الأمين العام لـ “الأفلان”، ولد عباس، مشيرا إلى أن “انتخاب الأمين العام غير قانوني لأن النظام الداخلي للحزب ينص، في حالة إستقالة المسؤول الأول، عن تنصيب الأكبر سنا من أعضاء المكتب السياسي إلى غاية تنظيم دورة للجنة المركزية في غضون 30 يوما لانتخاب أمين عام جديد.”

 وتابع، “جمعنا 100 توقيع لمناضلين في الحزب وثقتنا كبيرة في العدالة التي نحترم قراراتها.”

يذكر، أن السيناتور، بن زعيم، رفض المثول أمام لجنة الانضباط لحزبه، مبررا ذلك بخرق النظام الداخلي، موضحا: “النظام الداخلي يشترط أن أتلقى الاستدعاء 15 يوما قبل المثول أمام لجنة الانضباط وأنا لدي إرتباطات أخرى في الفاتح أفريل. وعليه أنا أنتظر أن يتم استدعائي في إطار القواعد النظامية”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى