آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
الحدث

الجزائر تدين الهجمات الصاروخية على السعودية

 

عبرت، الجزائر عن “استنكارها وإدانتها الشديدين” للهجمات الصاروخية التي استهدفت ليلة الاثنين، انطلاقا من الاراضي اليمنية، مناطق مأهولة في العاصمة الرياض ومدن أخرى في المملكة العربية السعودية، حسب ما أورده اليوم بيان لوزارة الشؤون الخارجية.

 

وأوضح، المصدر ذاته أن الجزائر “تعبر عن استنكارها وإدانتها الشديدين للهجمات الصاروخية التي استهدفت ليلة الاثنين، انطلاقا من الاراضي اليمنية، مناطق مأهولة في العاصمة الرياض ومدن اخرى في المملكة العربية السعودية الشقيقة مخلفة سقوط ضحايا من المدنيين”. 

 

وإذ تعرب الجزائر عن “قلقها البالغ” تجاه هذا التصعيد الخطير، فإنها تجدد مرة اخرى “تضامنها ووقوفها الى جانب المملكة العربية السعودية الشقيقة، ملكا وحكومة وشعبا، في مواجهة أي محاولة لاستهداف أمنها واستقرارها وتدعو الى الوقف الفوري لمثل هذه الاعمال العدائية التي من شانها تعميق الازمة وزيادة التصعيد والتوتر في المنطقة”.

 

كما تجدد الجزائر “دعمها للمساعي والجهود التي تبذلها الأمم المتحدة”، داعية الى “انتهاج طريق الحوار والمصالحة لإيجاد تسوية سياسية شاملة للأزمة اليمنية”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى