آخر الأخبار
مع اقتراب تنصيب بايدن.. البنتاغون يخشى "هجوما من الداخل" كامالا هاريس.. تاريخ مثير لامرأة استثنائية تجربة استثنائية.. صاروخ فضائي ينطلق "من السماء" جدل واسع حول "العقار المعجزة" لعلاج كوفيد-19 هل هي الحرب؟ خبراء يوضحون حقيقة ما يحدث في واشنطن دخول الولايات المتحدة.. قرار حاسم من بايدن "ليلة الأربعاء" قمة G7 في إنجلترا خلال 11 - 13 يونيو كندا.. إصابات كورونا تتجاوز الـ700 ألف ووفياته تلامس الـ18 ألفا الأيس كريم الملوث.. كيف وصل فيروس كورونا إلى "معشوق الجميع"؟ "الحالمون" على سلم أولويات إدارة بايدن في حسم ملف الهجرة بايدن "لن ينتظر".. قرارات حاسمة بعد دخول البيت الأبيض عقوبات "الأيام الأخيرة".. ترامب يستعد لجولة جديدة ضد إيران ذو القرنين يورط ترامب: "لبّيت دعوته" أول صفقة ليوفنتوس في "الميركاتو الشتوي".. والهدف دعم رونالدو خطاب رسمي يطلب من أعضاء بالكونغرس شراء سترات واقية من الرصاص بعد بريكست.. أشهر موسيقي بريطاني "يطلب الجنسية الألمانية" تأثير بايدن.. "جحافل المهاجرين" تنطلق إلى الولايات المتحدة نهاية قصة أوزيل في إنجلترا.. أرسنال يتخلص من "العبء الثقيل" 14 دقيقة و30 مترا.. كيف نجا بنس من "خطر الاغتيال"؟ مصادر: هذا ما كان ترامب يفعله خلال جلسة "القرار الاتهامي"
سلايدر

مجهولون يغتالون شابا من خنشلة بمرسيليا في فرنسا

لقي، مساء الأحد، جزائري مغترب، يبلغ 31 سنة من العمر، حتفه، بالمقاطعة 15 بمدينة مرسيليا، بفرنسا، على يد مجهولين أطلقوا عليه رصاصا، أمام محله التجاري، بحي كونسولا، وسط مدينة مرسيليا.

 

وحسب مصادر “الجزائر دبلوماتيك”، فإن عددا مجهولا من الشباب باغتوا الضحية، أمام محله وأفرغوا رصاصات في رأسه، أردته قتيلا، بعين المكان، كما أصيب مرافقه، جزائري الجنسية، بجروح خطيرة، اثر تلقيه هو الآخر، لعيارات على مستوى القلب، نقل على جناح السرعة إلى مستشفى المدينة، أين أجريت له عملية جراحية مستعجلة،  ووضع بقسم العناية المركزة.

 

وأردفت، ذات المصادر، أن الضحية شاب يبلغ من العمر 31 سنة، يدعى لعبيدي ساسي، ينحدر من خنشلة، صاحب محل للمواد الغذائية، يقع بحي كونسولا، وسط مدينة مرسيليا، بالمقاطعة 15.

 

يذكر، أن فرنسا عرفت اغتيال 14 جزائريا، 10 منهم ينحدرون من خنشلة، في الـ 3 أشهر الأخيرة، في ظروف غامضة، كما قال وزير الداخلية الفرنسي، جيرارد كولومب، إنه “يسهر شخصيا على إنجاح التحقيقات بخصوص مقتل عشرة جزائريين في فرنسا منذ شهر ديسمبرالماضي”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر + 19 =

زر الذهاب إلى الأعلى