آخر الأخبار
بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية
سلايدر

مجهولون يغتالون شابا من خنشلة بمرسيليا في فرنسا

لقي، مساء الأحد، جزائري مغترب، يبلغ 31 سنة من العمر، حتفه، بالمقاطعة 15 بمدينة مرسيليا، بفرنسا، على يد مجهولين أطلقوا عليه رصاصا، أمام محله التجاري، بحي كونسولا، وسط مدينة مرسيليا.

 

وحسب مصادر “الجزائر دبلوماتيك”، فإن عددا مجهولا من الشباب باغتوا الضحية، أمام محله وأفرغوا رصاصات في رأسه، أردته قتيلا، بعين المكان، كما أصيب مرافقه، جزائري الجنسية، بجروح خطيرة، اثر تلقيه هو الآخر، لعيارات على مستوى القلب، نقل على جناح السرعة إلى مستشفى المدينة، أين أجريت له عملية جراحية مستعجلة،  ووضع بقسم العناية المركزة.

 

وأردفت، ذات المصادر، أن الضحية شاب يبلغ من العمر 31 سنة، يدعى لعبيدي ساسي، ينحدر من خنشلة، صاحب محل للمواد الغذائية، يقع بحي كونسولا، وسط مدينة مرسيليا، بالمقاطعة 15.

 

يذكر، أن فرنسا عرفت اغتيال 14 جزائريا، 10 منهم ينحدرون من خنشلة، في الـ 3 أشهر الأخيرة، في ظروف غامضة، كما قال وزير الداخلية الفرنسي، جيرارد كولومب، إنه “يسهر شخصيا على إنجاح التحقيقات بخصوص مقتل عشرة جزائريين في فرنسا منذ شهر ديسمبرالماضي”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر + اثنا عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى