آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
رياضةسلايدر

“خيبة” جديدة تلاحق “الخضر” بعد الهزيمة أمام إيران

انهزم المنتخب الجزائري لكرة القدم أمام  نظيره الإيراني بنتيجة (2-1) الشوط الأول (0 -2) اليوم الثلاثاء بملعب ليبينو بمدينة غراز النمساوية، في لقاء ودي تحضيري.

 

وسجل أهداف اللقاء كل من ساردار عزمون (11) و مهدي تريمي (د 19) لإيران وفاروق شافعي (د 56) لفائدة الجزائر.

 

وكان الخضر قد فازوا في لقاء ودي يوم الخميس الماضي أمام تنزانيا (4-1)، بملعب 5 جويلية 62 بالجزائر العاصمة.

 

وتدخل هاتان المواجهتان الوديتان في إطار التحضيرات للجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019 المقررة في سبتمبر  المقبل ضد غامبيا.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى