آخر الأخبار
إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية لهذا السبب.. فايزر تدرس منح "جرعة ثالثة" من لقاح كورونا ولد قدور ولعنة "أوغيستا" أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب
سلايدرمجتمع

وفاة ثلاث سيدات اختناقا بالغاز في الدويرة بالعاصمة

لقيت، ليلة الثلاثاء إلى الأربعاء، ثلاث سيدات مصرعهن فيما توجد اثنتان في حالة حرجة جراء اختناقهن بغاز أكسيد الكربون المنبعث من جهاز التدفئة بشقتهن ببلدية الدويرة بالجزائر العاصمة، حسبما علم من مصالح الحماية المدنية.

وأوضح، الملازم الصادق كمال عن خلية الاتصال لمديرية الحماية المدنية لولاية الجزائر أنه تم ليلة أمس تسجيل حادثة اختناق بالغاز في حدود الساعة التاسعة بشقة تقع بتعاونية الفتح ببلدية الدويرة راح ضحيتها ثلاث سيدات فيما توجد اثنتين في حالة حرجة (إنعاش).

و أضاف، إن الضحايا اللواتي تتراوح أعمارهن بين 32 و 38 سنة عاملات ويقمن في شقة مؤجرة، وقد تم نقل المتوفيات إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى الدويرة فيما تخضع البقية للعلاج بذات المستشفى.

وعرفت، العملية تسخير ثلاث سيارات إسعاف لنقل وإسعاف الضحايا حسب الملازم كمال الذي أوصى بضرورة الاحتياط والالتزام بشروط السلامة و التأكد من التهوية مع كل استعمال لأجهزة التدفئة لتفادي وقوع مثل هذه الحوادث الأليمة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى