آخر الأخبار
بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية
سلايدر

ولد عباس: “العهدة الخامسة في يد الرئيس بوتفليقة”

دافع، الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، جمال ولد عباس، اليوم الأربعاء، عن حصيلة الرئيس منذ سنة 1999، كاشفا عن ” تقديم الملف المنجز إلى الرئيس ومناضلي الحزب والشعب في 2019.”

 

وقال، ولد عباس، خلال إشرافه على تنصيب لجنة لصياغة حصيلة إنجازات رئيس الجمهورية، “أن بوتفليقة أخرج الجزائر من أزمة اقتصادية وسياسية خلال الأشهر الأولى من فترة حكمه.”

 

وتابع، ” الجزائر صرفت ألف مليار دولار خلال العشرين سنة الأخيرة، حيث رد على المتسائلين عن مصيرها بالقول أنها ذهبت في ما تم انجازه منذ سنة 1999 خاصة البنية التحتية.”

 

من جهة أخرى، جدد، ولد عباس، التأكيد على أن سيناريو 2004 لن يتكرر، ومؤكدا أن موضوع العهدة الخامسة في يد الرئيس بوتفليقة، معتبرا أنه من المبكر الحديث عن مرشحين للرئاسيات حاليا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى