آخر الأخبار
المقابلة التاريخية.. هكذا ترجم خبير لغة جسد ميغان ماركل بوعاتي رئيسا للتحرير في يومية الخبر الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق
اقتصاد1

شودار على رأس مجمع اتصالات الجزائر

عُيّن، اليوم الأربعاء، أحمد شودار، على رأس مجمع اتصالات الجزائر، حسب ما أفاد بيان لوزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية والتكنولوجيات والرقمنة.

 

وأوضح، المصدر أنه “بموجب توجيهات الحكومة المتعلقة بإعادة تنظيم القطاع العام التجاري وتطبيقا لقرار مجلس مساهمات الدولة بتاريخ 2 أفريل 2017، تم اليوم الأربعاء تنصيب هيئات تسيير فروع مجمّع اتصالات الجزائر بعد استكمال كافة الإجراءات المرتبطة بإعادة تشكيل المؤسسات العمومية الاقتصادية التابعة لقطاع المواصلات السلكية واللاسلكية”.

 

وأضاف البيان أنه “تم تعيين أحمد شودار على رأس المجمع واستخلافه في مؤسسة اتصالات الجزائر للهاتف النقال، موبيليس، بسيد أحمد زايدي، وهو إطار شاب من نفس المؤسسة”.

 

ويستمر في تسيير الفروع الأخرى “كل من السيد عادل خمان بالنسبة لمؤسسة اتصالات الجزائر ومحمد أنور بن عبد الواحد بالنسبة لمؤسسة اتصالات الجزائر الفضائية”.

 

وفي هذا الشأن سيضطلع مجمّع اتصالات الجزائر، بمقتضى قرار مجلس مساهمات الدولة، بمهمة “الإشراف على المشاريع بغرض تنسيق استخدام الموارد التقنية والبشرية والمالية وتدعيمها وتحقيق استعمالها الأمثل في قطاع المواصلات السلكية واللاسلكية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى