آخر الأخبار
شاهد.. برشلونة يضع حجر الأساس لـ"ريمونتادا" بهدف عالمي مشروع قانون بمجلس الشيوخ يقيد سلطة بايدن لشن حرب بعد ضربات سوريا دراسة: كافة البالغين في بريطانيا سيكونون ملقحين بحلول يونيو الخارجية الروسية تعلق على تصريح بلينكن حول عدم إسقاط الأنظمة بالقوة زوجته السابقة.. مارادونا تم اختطافه قبل إعلان وفاته إثيوبيا: اتفاقيات السودان ومصر لا تقلقنا ما لم توجّه ضدنا برباعية.. مانشستر سيتي يواصل زحفه نحو اللقب السابع يوفنتوس ينتفض.. ورونالدو يسرق الأضواء كالعادة كوريا الشمالية.. صور تكشف عن "مفاجأة نووية" زلزال قوي يهز وسط اليونان.. ويشعر به سكان البلقان بين الأجمل بالبيت الأبيض.. تحفة فنية أهدتها مصر لزوجة ترامب انفجار بمركز لفحوص كورونا في هولندا "يوتيوب شورت" تنطلق في أميركا.. هل تسحب البساط من تيك توك؟ السعودية توجه اتهامات بالفساد لضباط بالحرس الملكي ورجال أعمال مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام
زووم 48

الشلف: ارتفاع حصيلة حادث المرور بـ “بغنام” إلى 5 وفيات

ارتفعت حصيلة حادث المرور الخطير الذي وقع ليلة أمس الجمعة بمنطقة بغنام ببلدية بوزغاية على مستوى الطريق الوطني رقم 19 بولاية الشلف إلى خمس وفيات حسبما استفيد اليوم السبت لدى مدير الصحة.

وأوضح لوأج مسعود قلفن أن حصيلة حادث المرور الذي وقع في حدود التاسعة والنصف من مساء أمس الجمعة على مستوى الطريق الوطني رقم 19 وخلف وفاة امرأة (60 سنة) في عين المكان ارتفعت إلى خمس وفيات بعد أن لفظ شخصان آخران أنفاسهما الأخيرة بمستشفى الشطية. ويتعلق الأمر بطفل أقل من سنة و امرأة حامل في الشهر السادس . 

 وأضاف نفس المصدر أن حصيلة الجرحى تتمثل في ست أشخاص يتلقون حاليا العلاج حيث خضع شاب (27 سنة) وشابة (30 سنة) لعمليتين جراحيتين بالإضافة إلى ضحيتين أخرين يعانيان من كسور ورضوض فيما غادرت طفلة المستشفى بعد تلقيها العلاج والإسعافات الأولية.

وقال المكلف بالإعلام بمصالح الحماية المدنية الملازم الأول محمد مساعدية إن هذا الحادث وقع اثر اصطدام سيارتين سياحيتين حيث كانت تقل الأولى عائلة تنحدر من بلدية تاجنة فيما كانت السيارة الثانية تقل أربعة شباب من بلدية بوزغاية مشيرا إلى تجنيد ثلاث وحدات للحماية المدنية لإجلاء الضحايا إلى كل من مستشفى الشطية والعيادة المتعددة الخدمات بأولاد فارس.

و كانت مصالح الحماية المدنية أشارت في وقت سابق إلى أن ثلاثة أشخاص لقوا حتفهم وجرح ثمان آخرون في ذات الحادث المروري. 

يذكر أن المصالح الأمنية فتحت تحقيقا للكشف عن ملابسات الحادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة + 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى