آخر الأخبار
مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام إطلاق سراح مئات التلميذات المختطفات في نيجيريا القضاء الفرنسي يحكم بالسجن 3 سنوات على ساركوزي مقتل 9 مدنيين بوسط مالي على أيدي مهاجمين المحققة الأممية تعليقا على تقرير مقتل خاشقجي: ما تم الكشف عنه قليل جدا فيما يبدو وهذا مخيب للأمل برشلونة يصدر بيانا رسميا حول اقتحام السلطات الكتالونية مقر النادي الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي
رواق الصحافة

مجمع “علي حداد” الإعلامي على فوهة بركان.. والصحافيون يثورون

يعتزم، عمال وصحافيو مجمع “وقت الجزائر”، لصاحبه رجل الأعمال ورئيس منتدى رؤساء المؤسسات علي حداد، الانتفاضة، في الأيام القليلة القادمة، بسبب عدم صب مستحقاتهم الشهرية لأكثر من 4 أشهر، ما يجعل الأوضاع داخل المجمع تتأزم أكثر وتتجه نحو “الانفجار”.

وقالت، مصادر من داخل المجمع الإعلامي، أن إدارته ترفض تقديم أي توضيحات عن الوضعية المالية، كما أن المشكل لن يلقى حلا بسبل تراكم الديون لدى القائمين على المؤسسة.

وتابعت، مصادرنا، أن ديون المؤسسة لا تتعلق بالعاملين في المجمع الإعلامي فقط، بل وصلت إلى مؤسسة الأشغال العمومية “أو تي آر آش بي” وكذا الديون الكبيرة، التي تقع على عاتق المجمع من  الرابطة الوطنية لكرة القدم، التي منحت المجمع ممثلا في قناة “دزاير تي في” حقوق بث مباريات البطولة الوطنية للقسم الثاني، حيث استفادت القناة من حقوق البث للموسم الثالث على التوالي.

للاشارة، يضم مجمع “وقت الجزائر” جريدتين وهما “وقت الجزائر” باللغة العربية وأخرى ناطقة بالفرنسية، وقناتين تلفزيونيتين، وهما “دزاير نيوز” و”دزاير تيفي”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة + إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى