آخر الأخبار
إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية لهذا السبب.. فايزر تدرس منح "جرعة ثالثة" من لقاح كورونا ولد قدور ولعنة "أوغيستا" أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب
رياضة

“الكناري” يتجاوز الخطر

حسم، فريق شبيبة القبائل، الكلاسيكو الذي جمعه بمولودية الجزائر، بثلاثة أهداف لواحد برسم المواجهة المتخلفة عن الجولة الـ23 من الرابطة المحترفة الأولى.

وافتتح “الكناري” التهديف منذ الدقيقة الثامنة بواسطة جعبوط، غير أن العميد أدرك التعادل في الدقيقة الـ20 عن طريق المهاجم درارجة بواسطة ضربة جزاء.

وانهى الفريق المحلي النتيجة لصالح بعد أن أضاف المهاجم زيري حمار الهدف الثاني في الدقيقة 32.

واستغل الشبيبة النقص العددي لضيفه المولودية بعد طرد الحارس شاوشي في الدقيقة 58، اثر تعديه على أحد ملتقطي الكرات بحجة توجيه له كلمات سب عندما ذهب لإحضار الكرة، ليضيف الهدف الثالث بواسطة بن علجية في الدقيقة 77.

وبهذا الفوز ترتقي شبيبة القبائل للمركز 11 مع أولمبي المدية، فيما تبقى المولودية ثالثة برصيد 40 نقطة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى