آخر الأخبار
في مشهد إنساني.. توقف مباراة الدنمارك وبلجيكا لمدة دقيقة دعما لإريكسن ساليفان: بايدن وأردوغان بحثا قضية الـ"إس 400" دون التوصل إلى أي حل طفل فرنسي يسأل ماكرون: هل أنت بخير بعد الصفعة؟ السفارة الأمريكية في كابل تغلق أبوابها إثر ارتفاع إصابات كورونا الحاد بين موظفيها مسؤولون: لا تقدم في محادثات المناخ "المرهقة" رئيس الوزراء السويدي يقول إنه سيستقيل أو يدعو للانتخابات إذا خسر التصويت بحجب الثقة بلجيكا تقلب الطاولة على الدنمارك وتلتحق بإيطاليا إلى ثمن نهائي أمم أوروبا البنتاغون يحذر من تهديدات وشيكة لواشنطن وحلفائها قريبا.. الكاتب الصحفي الكبير خالد عمر بن ققة يكتب للموقع الاخباري "الجزائر دبلوماتيك" اجتياز المحبوسين لامتحانات البكالوريا الفريق السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي يستقبل مدير المصلحة الفيديرالية للتعاون العسكري... الإعلان عن القائمة القصيرة للفائزين بمسابقة أندريه ستينين 2021 فرنسا تلغي إلزامية ارتداء الكمامات في الشارع بداية من اليوم اندلاع حرائق جديدة في غلاف غزة بسبب دفعات من البالونات الحارقة مؤتمر صحفي للرئيس الأمريكي جو بايدن في ختام القمة مع فلاديمير بوتين أكاديمية العلوم الروسية بصدد إعداد مشروع تقريبي للبعثة القمرية المأهولة رسميا.. ريال مدريد يعلن رحيل راموس بعد 16 عاما قضاها ضمن أسوار الملكي بايدن لمراسلة CNN: "أنت في المهنة الخطأ" كلينتون: قمة جنيف قد تؤسس لبناء علاقات أكثر قابلية للتنبؤ بين الولايات المتحدة وروسيا "واشنطن بوست": السعودية تساعد في تهريب مواطنيها الذين يرتكبون جرائم في الولايات المتحدة
رياضةسلايدر

بادو الزاكي مدرباً لاتحاد العاصمة الموسم المقبل

توصّل “الديريكتوار” المسير لنادي إتحاد العاصمة، لاتفاق مع المدرب المغربي بادو الزاكي، للإشراف على الفريق الموسم المقبل، خلفا للمدرب الحالي ميلود حمدي.

وقال، رئيس نادي اتحاد العاصمة، سرار، في تصريحات صحفية: “اتفقت مع المدرب بادو الزاكي، وسيخلف ميلود حمدي بنسبة 90% كمدرب لاتحاد العاصمة”.

وأشار سرار إلى انتقاله للمغرب هذا الأسبوع “لإنهاء بعض التفاصيل مع المدرب المغربي، وإتمام الاتفاق بصفة رسمية”.

وكانت إدارة اتحاد العاصمة قررت الأسبوع الماضي إقالة المدرب ميلود حمدي، وبررت ذلك بتراجع نتائج الفريق منذ توليه القيادة الفنية له في شهر نوفمبر الماضي، حيث يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الجزائري بـ38 نقطة، لكن الإدارة عادت وأعلنت إبقاءها على المدرب حمدي حتى نهاية الموسم الحالي، على أن يغادر الفريق بعد ذلك.

وفي حال توصل الطرفين لاتفاق نهائي، فسيعود الزاكي إلى الدوري الجزائري للمرة الثانية، بعد تجربته الناجحة مع شباب بلوزداد التي بدأها في 2016، وحصوله على لقب كأس الجزائر في 2017.

وتولى مواطنه رشيد الطاوسي تدريب شباب بلوزداد في شهر ديسمبر الماضي، ويسعى لتحقيق نتائج أفضل، رغم أن الفريق يقبع في المركز العاشر بـ27 نقطة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة − 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى