آخر الأخبار
المقابلة التاريخية.. هكذا ترجم خبير لغة جسد ميغان ماركل بوعاتي رئيسا للتحرير في يومية الخبر الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق
رياضةسلايدر

بادو الزاكي مدرباً لاتحاد العاصمة الموسم المقبل

توصّل “الديريكتوار” المسير لنادي إتحاد العاصمة، لاتفاق مع المدرب المغربي بادو الزاكي، للإشراف على الفريق الموسم المقبل، خلفا للمدرب الحالي ميلود حمدي.

وقال، رئيس نادي اتحاد العاصمة، سرار، في تصريحات صحفية: “اتفقت مع المدرب بادو الزاكي، وسيخلف ميلود حمدي بنسبة 90% كمدرب لاتحاد العاصمة”.

وأشار سرار إلى انتقاله للمغرب هذا الأسبوع “لإنهاء بعض التفاصيل مع المدرب المغربي، وإتمام الاتفاق بصفة رسمية”.

وكانت إدارة اتحاد العاصمة قررت الأسبوع الماضي إقالة المدرب ميلود حمدي، وبررت ذلك بتراجع نتائج الفريق منذ توليه القيادة الفنية له في شهر نوفمبر الماضي، حيث يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الجزائري بـ38 نقطة، لكن الإدارة عادت وأعلنت إبقاءها على المدرب حمدي حتى نهاية الموسم الحالي، على أن يغادر الفريق بعد ذلك.

وفي حال توصل الطرفين لاتفاق نهائي، فسيعود الزاكي إلى الدوري الجزائري للمرة الثانية، بعد تجربته الناجحة مع شباب بلوزداد التي بدأها في 2016، وحصوله على لقب كأس الجزائر في 2017.

وتولى مواطنه رشيد الطاوسي تدريب شباب بلوزداد في شهر ديسمبر الماضي، ويسعى لتحقيق نتائج أفضل، رغم أن الفريق يقبع في المركز العاشر بـ27 نقطة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 + واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى