آخر الأخبار
مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام
رياضة

إدارة ليستر تحدد سعر الاستغناء عن محرز

حددت، إدارة ليستر سيتي، السعر النهائي للاستغناء عن النجم الجزائري، رياض محرز، مع بدء العد التنازلي لسوق الانتقالات الصيفية.

وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” أن إدارة “الفوكسيس” خفضت سعر الاستغناء عن اللاعب، الذي طالبت به في الميركاتو الشتوي، ويبلغ 80 مليون جنيه إسترليني إلى 60 مليون جنيه إسترليني؛ أي ما يعادل نحو 68 مليون يورو.

وأشار الموقع إلى أن رجل الأعمال التايلاندي، فيشاي سريفادانا برابا، مالك نادي ليستر سيتي، بات مقتنعا ببيع مهاجم فريقه، خاصة بعد إصرار محرز على مغادرة ليستر والانتقال إلى تحدٍّ جديد.

وسبق للإعلام الإنجليزي تأكيده أن إدارة الثعالب اشترطت مبلغا يتراوح بين 80 و90 مليون يورو، مع الحصول على اللاعب الإيفواري يايا توريه أو زميله الفرنسي إلياكيم مانجالا، الذي انتقل إلى إيفرتون على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي، وهو ما أدى إلى فشل الصفقة.

من جانب آخر، ذكر موقع “جول” العالمي وصحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” أن فريق مانشستر سيتي أنهى اهتمامه بضم لاعب وسط ريال مدريد، إيسكو ألاركون.

وذكر المصدران أن إدارة مانشستر سيتي ستتحرك لضم مهاجم ليستر سيتي، رياض محرز، بدلا من إيسكو، لقدرته على أداء دور الجناح بشكل أفضل من لاعب ريال مدريد.

كما أشارت تقارير إعلامية إنجليزية، إلى أن إدارة نادي أرسنال الإنجليزي طلبت من وكيل أعمال رياض محرز، تحديد موعد للتفاوض حول ضم لاعب ليستر سيتي، لكن موقع “جول” رأى أن عودة اهتمام مانشستر سيتي باللاعب قد يخلط حسابات الأندية الساعية لضمه، خاصة روما الإيطالي.

 

وكالات

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى