آخر الأخبار
الجزائر دبلوماتيك تعزي عائلة الاعلامي سامي حداد فور وصوله إلى واشنطن.. "خطوة غير مسبوقة" من بايدن قبل ساعات من رحيله.. ترامب يرفع السرية عن "وثائق روسيا" ترامب يعفو عن مساعده السابق و"يتجاهل نفسه وأسرته" ميلانيا ترامب وجيل بايدن.. "لا سلام" بين "السيدتين الأوليين" في أهم يوم بحياة بايدن.. "جدول مزدحم" للرئيس الجديد الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر اعتقال مسؤول بولاية نيو مكسيكو شارك في اقتحام الكونغرس "FBI" يحقق في نية امرأة بيع كمبيوتر بيلوسي لروسيا بالفيديو.. رسالة وداع "موثرة" من ميلانيا ترامب الفريق السعيد شنقريحة يشرف على تمرين تكتيكي بالذخيرة الحية بعنوان " الحزم 2021 " بتندوف مع اقتراب تنصيب بايدن.. البنتاغون يخشى "هجوما من الداخل" كامالا هاريس.. تاريخ مثير لامرأة استثنائية تجربة استثنائية.. صاروخ فضائي ينطلق "من السماء" جدل واسع حول "العقار المعجزة" لعلاج كوفيد-19 هل هي الحرب؟ خبراء يوضحون حقيقة ما يحدث في واشنطن دخول الولايات المتحدة.. قرار حاسم من بايدن "ليلة الأربعاء" قمة G7 في إنجلترا خلال 11 - 13 يونيو كندا.. إصابات كورونا تتجاوز الـ700 ألف ووفياته تلامس الـ18 ألفا الأيس كريم الملوث.. كيف وصل فيروس كورونا إلى "معشوق الجميع"؟
رياضة

إدارة ليستر تحدد سعر الاستغناء عن محرز

حددت، إدارة ليستر سيتي، السعر النهائي للاستغناء عن النجم الجزائري، رياض محرز، مع بدء العد التنازلي لسوق الانتقالات الصيفية.

وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” أن إدارة “الفوكسيس” خفضت سعر الاستغناء عن اللاعب، الذي طالبت به في الميركاتو الشتوي، ويبلغ 80 مليون جنيه إسترليني إلى 60 مليون جنيه إسترليني؛ أي ما يعادل نحو 68 مليون يورو.

وأشار الموقع إلى أن رجل الأعمال التايلاندي، فيشاي سريفادانا برابا، مالك نادي ليستر سيتي، بات مقتنعا ببيع مهاجم فريقه، خاصة بعد إصرار محرز على مغادرة ليستر والانتقال إلى تحدٍّ جديد.

وسبق للإعلام الإنجليزي تأكيده أن إدارة الثعالب اشترطت مبلغا يتراوح بين 80 و90 مليون يورو، مع الحصول على اللاعب الإيفواري يايا توريه أو زميله الفرنسي إلياكيم مانجالا، الذي انتقل إلى إيفرتون على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي، وهو ما أدى إلى فشل الصفقة.

من جانب آخر، ذكر موقع “جول” العالمي وصحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” أن فريق مانشستر سيتي أنهى اهتمامه بضم لاعب وسط ريال مدريد، إيسكو ألاركون.

وذكر المصدران أن إدارة مانشستر سيتي ستتحرك لضم مهاجم ليستر سيتي، رياض محرز، بدلا من إيسكو، لقدرته على أداء دور الجناح بشكل أفضل من لاعب ريال مدريد.

كما أشارت تقارير إعلامية إنجليزية، إلى أن إدارة نادي أرسنال الإنجليزي طلبت من وكيل أعمال رياض محرز، تحديد موعد للتفاوض حول ضم لاعب ليستر سيتي، لكن موقع “جول” رأى أن عودة اهتمام مانشستر سيتي باللاعب قد يخلط حسابات الأندية الساعية لضمه، خاصة روما الإيطالي.

 

وكالات

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى