آخر الأخبار
وزارة الدفاع الوطني: إرهابي يسلم نفسه للسطات العسكرية ببرج باجي مختار سوناطراك: لقاء عمل مع شركات دنماركية البيت الأبيض: حلف الأطلسي سيطرح مبادرات أمنية "طموحة" وزير المخابرات الإيرانية السابق يكشف سبب رفض ترشح رفسنجاني لانتخابات 2013 اتفاق على تعاون عسكري بين إثيوبيا ودولة عربية تقرير: ارتفاع عدد قطع السلاح النووي المنتشرة في القوات العملياتية عالميا مقتل 53 شخصا جراء اعتداء عصابة لسرقة الماشية على 6 قرى في نيجيريا أحمدي نجاد: أكبر مسؤول إيراني لمكافحة التجسس الإسرائيلي كان جاسوسا لإسرائيل بايدن يكشف السر: لهذا لن أجري مؤتمرا صحفيا مع بوتن حفل شواء لزعماء السبع.. ماذا أكلوا ولماذا أثاروا الجدل؟ خلافات حادة داخل السلطات الليبية بعد زيارة الوفد التركي "نمبر وان"و"الملبن".. فوضى الألقاب تجتاح الوسط الفني بمصر من داخل المستشفى.. إريكسن يبعث رسالة لزملائه شاهد.. هدف تاريخي في "يورو 2020" الكنيست يمنح الثقة للحكومة الإسرائيلية الجديدة العملاق دجوكوفيتش بطلا لـ"رولان غاروس 2021".. زاخاروفا معلقة على إعلان "السبع الكبار" بشأن موسكو: الكرة في ملعبكم بايدن: أهمية الناتو حيوية بالنسبة لأمن الولايات المتحدة بايدن: الملكة إليزابيث ذكرتني بأمي وسألتني عن بوتين وشي جين بينغ جونسون يطالب بمزيد من التحقيقات حول منشأ فيروس كورونا
رياضة

إدارة ليستر تحدد سعر الاستغناء عن محرز

حددت، إدارة ليستر سيتي، السعر النهائي للاستغناء عن النجم الجزائري، رياض محرز، مع بدء العد التنازلي لسوق الانتقالات الصيفية.

وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” أن إدارة “الفوكسيس” خفضت سعر الاستغناء عن اللاعب، الذي طالبت به في الميركاتو الشتوي، ويبلغ 80 مليون جنيه إسترليني إلى 60 مليون جنيه إسترليني؛ أي ما يعادل نحو 68 مليون يورو.

وأشار الموقع إلى أن رجل الأعمال التايلاندي، فيشاي سريفادانا برابا، مالك نادي ليستر سيتي، بات مقتنعا ببيع مهاجم فريقه، خاصة بعد إصرار محرز على مغادرة ليستر والانتقال إلى تحدٍّ جديد.

وسبق للإعلام الإنجليزي تأكيده أن إدارة الثعالب اشترطت مبلغا يتراوح بين 80 و90 مليون يورو، مع الحصول على اللاعب الإيفواري يايا توريه أو زميله الفرنسي إلياكيم مانجالا، الذي انتقل إلى إيفرتون على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي، وهو ما أدى إلى فشل الصفقة.

من جانب آخر، ذكر موقع “جول” العالمي وصحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” أن فريق مانشستر سيتي أنهى اهتمامه بضم لاعب وسط ريال مدريد، إيسكو ألاركون.

وذكر المصدران أن إدارة مانشستر سيتي ستتحرك لضم مهاجم ليستر سيتي، رياض محرز، بدلا من إيسكو، لقدرته على أداء دور الجناح بشكل أفضل من لاعب ريال مدريد.

كما أشارت تقارير إعلامية إنجليزية، إلى أن إدارة نادي أرسنال الإنجليزي طلبت من وكيل أعمال رياض محرز، تحديد موعد للتفاوض حول ضم لاعب ليستر سيتي، لكن موقع “جول” رأى أن عودة اهتمام مانشستر سيتي باللاعب قد يخلط حسابات الأندية الساعية لضمه، خاصة روما الإيطالي.

 

وكالات

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى