آخر الأخبار
الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا
العالم

استشهاد 3 فلسطينيين في تجدد “مسيرة العودة” بغزة

استشهد 3 شبان فلسطينيين وأصيب عشرات آخرون فى المواجهات بين المتظاهرين وقوات الاحتلال الإسرائيلى، صباح اليوم الجمعة، على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة.

وأكدت تقارير إعلامية فلسطينية، استشهاد الشاب أمين محمود معمر، فى رفح، والشاب محمد كمال النجار “25 عاما”، برصاص الاحتلال شرقى جباليا، ليرتفع عدد الشهداء فى “يوم الأرض” إلى 3، إذ استشهد فى ساعات الصباح الشاب الفلسطينى عمر سمور “31 عاما”.

وفى سياق متصل، أشارت مصادر فلسطينية إلى إصابة أكثر من 90 مواطنا بجراح مختلفة، منذ ساعات الصباح، وذلك فى عدة مواجهات اندلعت بطول نقاط التماس مع قوات الاحتلال الإسرائيلى على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة، تزامنا مع “مسيرات العودة” التى انطلقت منذ صباح الجمعة.

ومن جهته، جهّز الهلال الأحمر الجزائري، مستشفى ميدانيا شرق قطاع غزة، لتقديم الإسعافات الأولية للمصابين الفلسطينيين الذين تعرضوا لوابل من قنابل الغاز من قبل قوات الاحتلال الصهيوني.

ونقلت وسائل إعلام فلسطينية، عن قائد فريق الإسعاف الميداني “الفلسطيني الجزائري”، سامي حسين لبد، أن تنصيب نقطة إسعاف أولي في خيمة العودة شرق مدينة غزة هو ثمرة من ثمار التعاون الأصيل بين الشعبين الجزائري والفلسطيني، وتأكيدا على استمرار دعم الجزائريين للقضية الفلسطينية.

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى