آخر الأخبار
بـيان صحفي: خصوص استعمال نسخة من شهادة الميلاد المستخرجة عن بُعد لطلب صحيفة السوابق القضائية الذهب يهبط على وقع صعود الدولار "أبل" في عين العاصفة.. دعوى قضائية جديدة ومطالبة بتعويض ضخم قيلولة ما بعد الظهر.. ماذا تفعل بالذهن والقلب؟ "الصخرة" يقدم قميص برشلونة الخاص بـ "الكلاسيكو" بسبب استغلال القرود.. سحب حليب من الأسواق الأميركية من أصل فلسطيني.. تعيين بيطار مديرا لمخابرات "الأمن الأميركي" "بنات كوباني"..مسلسل لآل كلينتون عن بسالة المقاتلات الكرديات تطالب بتعويض 1.3 مليار دولار.. دعوى تشهير ضد محامي ترامب أسعار النفط تصعد بدعم من آمال التحفيز الأمريكي وقلق بشأن الإمدادات "العدل الأمريكية" تحقق في احتمال سعي مسؤولين بالوزارة لدعم ترامب في قلب نتائج الانتخابات غوتيريش: لا أزال أتخوف من انقسام العالم إلى شطرين محاور الكبار.. كورونا يخطف نجم التلفزيون لاري كينغ خبير أميركي بارز: هذه هي "الفائدة الأهم" للقاحات كورونا في أقوى اقتصاد بالعالم.. عشرات الملايين "يتضورون جوعا" تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة" يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته لمن يعاني التوتر.. 8 أغذية "عليك بها"
رياضة

هذا مصير فيغولي ومبولحي مع “الخضر”

اعترف، المدرب المساعد للمنتخب الوطني، إيغيل مزيان، بأن نتائج الخضر، تراجعت بعد رحيل المدرب البوسني، وحيد خليلوزيتش، عقب نهاية مونديال البرازيل 2014.

وقال مزيان، في تصريح للإذاعة الجزائرية، اليوم الجمعة، بإن، الناخب رابح ماجر، يحضر لمنتخب متوازن، لكي يفوز مستقبلا في جميع المباريات.

وبخصوص، قضية الحارس رايس وهاب مبولحي والمهاجم سفيان فيغولي، قال، مزيان، بأن “الباب يبقى مفتوحا أمام كل اللاعبين الجزائريين على غرار فيغولي، ومبولحي”.

وأضاف، “نتابع ما يقدمه كل اللاعبين الجزائريين، ولاحظنا عودة مبولحي تدريجيا لمستواه، وهو يحقق بداية مشوار رائع في البطولة السعودية، ونفس الشيء بالنسبة للاعب سفيان فيغولي.”

وعلّق، المدرب المساعد لـ”الخضر”، مزيان ايغيل، “لا يوجد أي حالة إسمها تايدر بالنسبة لي.. كل ما في الأمر أنها خيارات المدرب ويجب إحترامها”. “تايدر تم إخباره أنه لن يلعب إلا في حالة طارئة.”

كما طالب، مزيان، اللاعب الدولي سفير تايدر بتفسيرات عقب مغادرته للملعب خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخب الجزائري أمام نظيره الإيراني.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى