آخر الأخبار
المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة حلول رمضان "مطلوب دولي".. يحيى موسى وقرار إغلاق قنوات الإخوان في تركيا رقم قياسي للإصابات.. الهند الثانية عالميا بعدد إصابات كورونا سد النهضة.. هذه هي تفاصيل الموقف الأميركي فيديو لحظات الرعب.. مواجهة بالرصاص في هاواي منتدى الإستثمار و تطوير المؤسسات يُكرّم الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك السيّد توفيق حكّار رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتبادل ورئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد الفتاح السيسي في اتص... غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ينشر تغريدة على حسابه في تويتر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه السيد قيس سعيد رئيس الجمهورية التو... بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور)
الحدث

ارهابيان اثنان يسلمان نفسيهما بتمنراست

سّلم إرهابي ثانٍ نفسه اليوم الجمعة للسلطات العسكرية بتمنراست,و يتعلق الأمر بالمسمى “م. سيدي مختار” المدعو “مبارك”ـ الذي كان قد التحق بالجماعات الإجرامية سنة 2014، حسب ما أفادت به وزارة الدفاع الوطني في بيان لها.

 

وأوضح البيان أنه و “في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل جهود قوات الجيش الوطني الشعبي، سّلم إرهابي ثانٍ نفسه، اليوم 06 أفريل 2018، للسلطات العسكرية بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة ويتعلق الأمر بالمسمى “م. سيدي مختار” المدعو “مبارك”، الذي كان بحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف ومخزن ذخيرة مملوء”، مع العلم أن “هذا الإرهابي التحق بالجماعات الإجرامية سنة 2014”.

 

وجدير بالذكر أن إرهابيا آخر كان قد سلم نفسه في وقت سابق من نهار اليوم إلى السلطات العسكرية بتمنراست ويتعلق الأمر بالمسمى “م. سيد عمر”ي المدعو “أبو حميد”، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2013, حيث كان بحوزته مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف وثلاثة مخازن ذخيرة مملوءة.

 

وبذلك, “ترتفع حصيلة الإرهابيين الذين سلموا أنفسهم، خلال الأسبوع الأول من شهر أفريل الجاري إلى 04 إرهابيين وحجز 04 أسلحة نارية وكمية من الذخيرة”، حسب المصدر ذاته.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى