آخر الأخبار
نقل ملكية 4 أندية إلى صندوق الاستثمارات رغم نرجسية السلطان إبرا وقوله أنا لا أبكي أنتم تبكون.. بكى! نيمار يودع ميسي بكلمات مؤثرة تشعل منصات التواصل.. والبرغوث يرد الصحة العالمية تقترح إصدار "جواز سفر صحي" عالمي مستوحى من شهادة "كوفيد" الأوروبية أسعار الغاز في أوروبا تسجل ارتفاعا قياسيا جديدا بأكثر من 16% نائب ترامب يقدم أوراق ترشحه لخوض غمار الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة البنتاغون يعترف: المساعدات لأوكرانيا تضغط على المجمع الصناعي العسكري الأمريكي سقوط بايدن الأخير يثير التساؤلات عن مسألة حساسة تخص واشنطن ومن يدور في فلكها الحماية المدنية: 03 وفيات في حريق شقة بالعاصمة وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، السيد أحمد عطاف يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره التركي، ا... وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، السيد أحمد عطاف يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيرته السلوفي... مسؤول عسكري أمريكي: التحالف البحري بين إيران ودول خليجية غير منطقي ويتحدى العقل أردوغان يؤدي اليمين الدستورية تحت قبة البرلمان التركي إيذانا ببدء ولايته الرئاسية الجديدة أردوغان يعيّن جودت يلماز المخضرم نائبا له بدل أوقطاي تشاووش أوغلو وأكار خارجها.. أردوغان يعلن تشكيلة الحكومة التركية الجديدة وفيها امرأة وحيدة ثنائية غوندوغان تمنح مانشستر سيتي لقب كأس إنجلترا رسميا.. ريال مدريد يعلن رحيل ثلاثة من لاعبيه دفعة واحدة أول تعليق لميسي بعد إعلان رحيله عن باريس سان جيرمان ميلان يعلن رحيل إبراهيموفيتش عن الفريق رسميا.. باريس سان جيرمان يعلن رحيل ميسي
اقتصادسلايدر

بايدن يؤيد تعليق ضرائب البنزين والديزل

أعلن الرئيس جو بايدن تأييده تعليق الضرائب الفيدرالية وضرائب الولايات على البنزين والديزل، للحد من ارتفاع أسعار الوقود غير المسبوق في البلاد على خلفية العقوبات ضد روسيا.

وقال بايدن في كلمة من البيت الأبيض: “أدعو الكونغرس إلى تعليق ضريبة الغاز الفيدرالية لمدة 90 يوما خلال موسم السفر المزدحم”، مشيرا إلى أنه “يمكننا أيضا خفض أسعار الغاز بشكل أكبر بطريقة أخرى”.

وأضاف: “هذا هو السبب في أن الإجراء الثاني الذي أتخذه هو دعوة الولايات إما إلى تعليق ضريبة الغاز التي تفرضها أو إيجاد طرق أخرى لتقديم بعض الإعفاءات”.

هذا وتبلغ ضريبة البنزين الفيدرالية 18.4 سنت للغالون الواحد، ومن المرجح أن تواجه جهود بايدن الفيدرالية عقبات كبيرة في الكونغرس وسط شكوك من جانب كل من الجمهوريين وأعضاء حزبه الديمقراطي.

وكانت مصادر إعلامية توقعت في وقت سابق اليوم أن يدعو بايدن إلى تعليق الضرائب الفيدرالية على البنزين والديزل لمدة ثلاثة أشهر، بهدف إلى تخفيف الضغوط المالية.

وموضوع الخلاف هو الضريبة الفيدرالية البالغة 18.4 سنت للغالون على الغاز والضريبة الفيدرالية البالغة 24.4 سنت للغالون على وقود الديزل. إذا تم تمرير وفورات الغاز بالكامل إلى المستهلكين، فسيوفر المواطنون ما يقرب من 3.6٪ في كل صفيحة بنزين، بينما يبلغ متوسط ​​الأسعار حوالي 5 دولارات للغالون على مستوى البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين + 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى