آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
العالمسلايدر

أمير قطر في السعودية قريبا

كشفت صحيفة كويتية، أن أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد، سيزور المملكة العربية السعودية، الأسبوع المقبل.

 

وقالت صحيفة “الراي” نقلا عن مصدر دبلوماسي، إن تميم ستيرأس وفد بلاده المشارك بالقمة العربية التي تنطلق أعمالها في الخامس عشر من الشهر الجاري، بالعاصمة الرياض.

 

ولم يصدر عن الحكومة القطرية أي توضيح حول الوفد المشارك في القمة، وذلك بعد أيام من إعلان قبولها دعوة للمشاركة في القمة التي اعتذرت عن استضافتها أبو ظبي.

 

وكانت الناطقة باسم وزارة الخارجية القطرية لولوة الخاطر، قالت لوكالة “الأناضول”، إن “ملف الأزمة الخليجية لن يكون مطروحا على أجندة القمة العربية”، مشيرة إلى أن “الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط، سلم دعوة رسمية إلى بلادها للمشاركة في القمة”.

 

وتابعت الخاطر: “في حال تم طرح المسألة، فإنا كما أكدنا مرارا، ملتزمون بالحوار في سبيل حل الأزمة، طالما أن ذلك في حدود المحافظة على السيادة والمصالح الوطنية لدولة قطر وشعبها”.

 

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − خمسة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى