آخر الأخبار
شاهد.. برشلونة يضع حجر الأساس لـ"ريمونتادا" بهدف عالمي مشروع قانون بمجلس الشيوخ يقيد سلطة بايدن لشن حرب بعد ضربات سوريا دراسة: كافة البالغين في بريطانيا سيكونون ملقحين بحلول يونيو الخارجية الروسية تعلق على تصريح بلينكن حول عدم إسقاط الأنظمة بالقوة زوجته السابقة.. مارادونا تم اختطافه قبل إعلان وفاته إثيوبيا: اتفاقيات السودان ومصر لا تقلقنا ما لم توجّه ضدنا برباعية.. مانشستر سيتي يواصل زحفه نحو اللقب السابع يوفنتوس ينتفض.. ورونالدو يسرق الأضواء كالعادة كوريا الشمالية.. صور تكشف عن "مفاجأة نووية" زلزال قوي يهز وسط اليونان.. ويشعر به سكان البلقان بين الأجمل بالبيت الأبيض.. تحفة فنية أهدتها مصر لزوجة ترامب انفجار بمركز لفحوص كورونا في هولندا "يوتيوب شورت" تنطلق في أميركا.. هل تسحب البساط من تيك توك؟ السعودية توجه اتهامات بالفساد لضباط بالحرس الملكي ورجال أعمال مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام
مجتمع

هذه أسباب محاولة انتحار سيدة من جسر كارنو بباب الواد

تعرضت اليوم الأحد، سيدة في العقد الخامس من العمر الى اصابات خطيرة بعد سقوطها من الجسر المتواجد بالمنطقة المسماة كارنو بباب الواد بالجزائر العاصمة، حسبما علم عن مصالح الحماية المدنية لولاية الجزائر. 

وأوضح، المكلف بالإعلام للحماية المدنية بولاية الجزائر الملازم الاول بن خلف الله خالد في تصريح لوكالة ان اعوان وحدة بولوغين للحماية المدنية تدخلوا في حدود الساعة 11:30 صباحا لإسعاف و نقل سيدة تبلغ من العمر 53 سنة, اثر سقوطها من جسر كارنو ببلدية باب الواد. 

وأضاف ان الضحية نقلت في حالة حرجة الى مستشفى مايو بعد تعرضها لإصابات خطيرة على مستوى الراس الى جانب اصابات اخرى على مستوى الجسم، مضيفا ان الضحية تقطن ببوزريعة. وحسب شهود عيان تكون السيدة “قد ألقت بنفسها من الجسر و لم تقع منه”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى