آخر الأخبار
الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر اعتقال مسؤول بولاية نيو مكسيكو شارك في اقتحام الكونغرس "FBI" يحقق في نية امرأة بيع كمبيوتر بيلوسي لروسيا بالفيديو.. رسالة وداع "موثرة" من ميلانيا ترامب الفريق السعيد شنقريحة يشرف على تمرين تكتيكي بالذخيرة الحية بعنوان " الحزم 2021 " بتندوف مع اقتراب تنصيب بايدن.. البنتاغون يخشى "هجوما من الداخل" كامالا هاريس.. تاريخ مثير لامرأة استثنائية تجربة استثنائية.. صاروخ فضائي ينطلق "من السماء" جدل واسع حول "العقار المعجزة" لعلاج كوفيد-19 هل هي الحرب؟ خبراء يوضحون حقيقة ما يحدث في واشنطن دخول الولايات المتحدة.. قرار حاسم من بايدن "ليلة الأربعاء" قمة G7 في إنجلترا خلال 11 - 13 يونيو كندا.. إصابات كورونا تتجاوز الـ700 ألف ووفياته تلامس الـ18 ألفا الأيس كريم الملوث.. كيف وصل فيروس كورونا إلى "معشوق الجميع"؟ "الحالمون" على سلم أولويات إدارة بايدن في حسم ملف الهجرة بايدن "لن ينتظر".. قرارات حاسمة بعد دخول البيت الأبيض عقوبات "الأيام الأخيرة".. ترامب يستعد لجولة جديدة ضد إيران ذو القرنين يورط ترامب: "لبّيت دعوته" أول صفقة ليوفنتوس في "الميركاتو الشتوي".. والهدف دعم رونالدو خطاب رسمي يطلب من أعضاء بالكونغرس شراء سترات واقية من الرصاص
رياضة

“الفيفا” تزور المغرب منتصف أفريل لتنقيط ملفه

من المنتظر أن تحل لجنة التفتيش بالمغرب ابتداء من الـ16 من شهر أفريل الجاري، حسب ما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم، لتنقيط ملف المغرب لاحتضان فعاليات مونديال 2026.

وستزور اللجنة حسب ما أعلنته “الفيفا” مدينة مراكش يومي الـ16 والـ17 أفريل، ومن المنتظر أن تزور اللجنة أيضا مدينة أغادير يوم 17 أفريل، ثم مدينة طنجة يوم الـ 18، وأخيرا العاصمة الاقتصادية يوم الـ19 من نفس الشهر.

وستزور اللجنة الثلاثي المرشح لاستضافة المونديال، حيث ستحل بمكسيكو يومي 9 أفريل، ثم أطلنطا يوم 10 أفريل، تورونتو يوم 11 أفريل، وأخيرا نيويورك يوم 12 أفريل.

وستحرص اللجنة خلال زيارتها على تفقد منشآت البلدان المرشحة ومدى تطابقها مع ملف الترشيح قبل تنقيطه، معتمدة في ذلك على مجموعة من المعايير أبرزها البنية التحتية التي تشكل نسبة كبيرة؛ أكثر من 50%، من تقييم الفيفا الإجمالي للملف الرسمي للترشح، إلى جانب وسائل النقل والوسائل التقنية.

 

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى