آخر الأخبار
"الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس
رياضة

“الفيفا” تزور المغرب منتصف أفريل لتنقيط ملفه

من المنتظر أن تحل لجنة التفتيش بالمغرب ابتداء من الـ16 من شهر أفريل الجاري، حسب ما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم، لتنقيط ملف المغرب لاحتضان فعاليات مونديال 2026.

وستزور اللجنة حسب ما أعلنته “الفيفا” مدينة مراكش يومي الـ16 والـ17 أفريل، ومن المنتظر أن تزور اللجنة أيضا مدينة أغادير يوم 17 أفريل، ثم مدينة طنجة يوم الـ 18، وأخيرا العاصمة الاقتصادية يوم الـ19 من نفس الشهر.

وستزور اللجنة الثلاثي المرشح لاستضافة المونديال، حيث ستحل بمكسيكو يومي 9 أفريل، ثم أطلنطا يوم 10 أفريل، تورونتو يوم 11 أفريل، وأخيرا نيويورك يوم 12 أفريل.

وستحرص اللجنة خلال زيارتها على تفقد منشآت البلدان المرشحة ومدى تطابقها مع ملف الترشيح قبل تنقيطه، معتمدة في ذلك على مجموعة من المعايير أبرزها البنية التحتية التي تشكل نسبة كبيرة؛ أكثر من 50%، من تقييم الفيفا الإجمالي للملف الرسمي للترشح، إلى جانب وسائل النقل والوسائل التقنية.

 

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية + خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى