آخر الأخبار
إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية لهذا السبب.. فايزر تدرس منح "جرعة ثالثة" من لقاح كورونا ولد قدور ولعنة "أوغيستا" أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب
سلايدر

بلخادم يرد على ولد عباس: “توقف عن الجري وراء تنقلاتي”

ردّ، الأحد، عبد العزيز بلخادم، الأمين العام الأسبق لحزب جبهة التحرير الوطني، على قائد “الأفلان” الحالي، جمال ولد عباس، على اتهاماته له بالقيام بتحركات سرية على مستوى القواعد خاصة ببسكرة وتيارت، تحضيرا لإعلان ترشحه للانتخابات الرئاسية القادمة.

ودعا، بلخادم، جمال ولد عباس، “إلى الاهتمام بانشغالات المواطنين والحراك الاجتماعي بدل تتبع تنقلاته”، وجاء ذلك في بيان نشرته هيئة دعم بلخادم تسمى “لجنة الوفاء للجزائر”.

وجاء في البيان “كنت في بسكرة لحضور زفاف ابن صديق ومناضل شغل مهمة مسؤول التنظيم في الحزب لا أكثر من واجب تفرضه الصداقة والزمالة”.

كما أضاف، “أما ما يقوله السيد ولد عباس فأحرى أن يخص الحزب وانشغالات المواطنين والحراك الاجتماعي وقضايا الأمة وليس تتبع تنقلاتي لأنها تدخل في إطار القيام بالواجب والحفاظ على علاقاتي والتواصل مع أصدقائي”.

يذكر، أن الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، جمال ولد عباس، طلب رسميا من الرئيس بوتفليقة الترشح لعهدة خامسة، مشيرا إلى أنه لا يؤمن بتعدد العهدات بقدر ما يؤمن بالاستمرارية والديمومة في الحكم.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + سبعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى