آخر الأخبار
بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة شركة تويتر تحذف مئات الحسابات المرتبطة بثلاث دول آسيا.. قصة حب صينية للعربية وحلم التمثيل مع عادل إمام بريطانيا تحظر دخول "بوينغ 777" مجالها الجوي مؤقتا سامباولي يستقيل من أتلتيكو مينيرو "فيسبوك" وأستراليا يحلان الخلافات ويتوصلان إلى اتفاق عقب مفاوضات "هواوي" تكشف النقاب عن هاتف ذكي متطور جديد قابل للطي بتصريح غاضب.. سواريز يفجر مفاجأة: برشلونة طردني زوجة "إمبراطور المخدرات" المكسيكي في قبضة أميركا انفراجة بعد توتر بين فيسبوك وأستراليا الموت يغيّب أحمد زكي يماني.. أول أمين عام لمنظمة أوبك تغريداته المقتضبة كفيلة برفع الأسهم وخفضها.. من هو؟
سلايدر

الخارجية “غاضبة” من تصريحات السفير الفرنسي بالجزائر

تأسفت، الجزائر، عن الاتهامات الخطيرة التي أطلقها، أمس، السفير الفرنسي بالجزائر، كزافيي دريونكور، بشأن استغلال عدد من المسؤولين الجزائريين لتأشيرات سياحية بهدف التداوي بفرنسا دون حتى دفع مستحقات المستشفيات الفرنسية، واعتبرتها تصريحات “غير مقبولة”.

 

وأكدت، وزارة الشؤون الخارجية، اليوم الاثنين، في بيان لها، إن تصريحات السفير الفرنسي، “لا تعكس الإرادة القوية لقيادتي البلدين في تقوية العلاقات الثنائية”، معبرة عن “أسفها من هذه التصريحات التي تناقلتها وسائل الإعلام”.

 

وكشف، السفير الفرنسي بالجزائر، كزافيي دريونكور، أمس الأحد، خلال ندوة صحفية عقدها على هامش إطلاق مركز استقبال طلبات الفيزا الفرنسية بالعاصمة (في.أف.أس. غلوبال)، إن “سلطات بلاده اضطرت إلى إلغاء تأشيرات تنقل نوع “C” لمسؤولين جزائريين رفيعين.”

 

وتابع، السفير، أنه تم استدعاء هؤلاء المسؤولين الجزائريين إلى القنصلية من أجل إلغاء تأشيرات التنقل الخاصة بهم، نظرا لكون هؤلاء توجهوا إلى فرنسا بتأشيرة وفق ملف ما كالسياحة مثلا، لكن بعدها تحولوا إلى التداوي في المستشفيات الفرنسية من دون تسديد الديون التي تتراوح أحيانا ما بين 5000 إلى 10 آلاف أورو.”

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى