آخر الأخبار
مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام
الحدث

بن غبريت: “لا عتبة في البكالوريا”

قطعت، وزير التربية الوطنية، نورية بن غبريط، الشك باليقين، على هامش معاينتها لقطاعها بعين الدفلى، بعدم اعتماد العتبة في امتحانات البكالوريا، مشيرة إلى أن “أسئلة البكالوريا ستكون من الدروس التي تم دراستها بشهادة المفتشين المتابعين للعملية”.

 

وأكدت، بن غبريت، أنه “لا وجود للعتبة خلال بكالوريا 2018، مادام أن الأسئلة ستكون من صميم الدروس التي دراستها فعلا، وهذا بمتابعة المفتشين الذين يسهرون على العملية بالمؤسسات التربوية”.

 

وطالبت، الوزيرة، التلاميذ المقبلين على هذه الامتحانات بالتركيز في دروسهم ومراجعاتها بعيدا عن ظاهرة التشويش، موضحة أن كل الترتيبات والإجراءات العملية تم ضبطها بمعية السلطات الولائية.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى