آخر الأخبار
الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا
مجتمع

انتشال جثتي طفلين من سد بالبليدة

انتشل عناصر الحماية المدنية لدائرة موزاية ،غرب ولاية البليدة اليوم الثلاثاء، جثتا طفلين لقيا حتفهما غرقا بقناة سد المستقبل، حسبما كشف عنه المكلف بالإعلام على مستوى مديرية الحماية المدنية عادل الزغيمي.

وأوضح الزغيمي لوكالة الانباء الجزائرية أن عناصر الحماية المدنية بموزاية تدخلت اليوم في حدود الساعة العاشرة و النصف صباحا للبحث عن طفلين داخل قناة سد المستقبل و هذا بعد تلقيها لبلاغ من طرف مواطن عثر على ملابس الطفلين بجوار السد.

و أضاف ذات المتحدث، أن عملية البحث عن جثتي الطفلين اللذين لم تحدد هويتهما إلى الآن دامت قرابة ساعة من الزمن حيث تم انتشال جثتيهما في حدود الساعة الـ 11 و 23 دقيقة مع العلم أنهما يبلغان من العمر 13 و 15 سنة.

و أكد الزغيمي مواصلة فرقة الغطاسين عمليات البحث تحسبا لتواجد ضحايا آخرين بالسد.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى