آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
رياضةسلايدر

شبح “بور سعيد” يخيّم على ملاعبنا في جمعة “الحداد”

تحوّلت، مدرجات ملعب الشهيد حملاوي، في قسنطينة، عصر اليوم الجمعة، إلى ساحة حرب وتقاذف بالحجارة، بين المناصرين وقوات مكافحة الشغب، قبل وخلال مقابلة نصف نهائي كأس الجمهورية بين مولودي الجزائر وشبيبة القبائل.

 

واندلعت، شرارة المواجهات عندما اقتحم أنصار المولودية الملعب مبكرا، قبل أن يتم إخراجهم من طرف قوات الأمن، حيث تواصلت الاشتباكات بعدها في محيط الملعب نظرا للعدد الكبير من “الشناوة” الذين تنقلوا إلى قسنطينة ولم يتمكنوا من دخول الملعب نظرا لثلاثة آلاف تذكرة فقط التي تم تخصيصها لهم.

 

وقبل بداية الشوط الثاني شهدت المدرجات أعمال شغب كبيرة بين مناصري الفريقين، استدعت تدخل قوات مكافحة الشغب لتفريق الطرفين اللذين تبادلا الرشق بالحجارة، قبل أن يتوقف اللقاء بعدها على مرتين بسبب تساقط الحجارة على أرضية الميدان من المدرجات.

 

وظهرت شاحنات قوات مكافحة الشغب تطارد الأنصار داخل محيط ملعب كرة القدم، الأمر الذي دفع مسيري المولودية لمطالبة الحكم بعدم إعطاء إشارة الانطلاق في الشوط الثاني.

 

وتحولت، مقابلة فريق مولودية وهران وضيفه شباب بلوزداد، إلى حلبة مفتوحة بعد أن اجتاحت الجماهير الوهرانية لأرضية الميدان، مباشرة بعد تسجيل الزوار للهدف الثاني (0-2)، وهو ما دفع بالحكم إلى توقيف اللقاء، الذي يدخل في إطار تسوية رزنامة الجولة 25 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، اليوم الجمعة بملعب أحمد زبانة بوهران.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 − ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى