آخر الأخبار
ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو) تخفيف العقوبة على كندي قتل ستة مصلين في أحد مساجد كيبيك مصدر: "أوبك+" تعتزم إجراء محادثات غير رسمية عن بعد السبت استثمار من نوع جديد.. لوحة لفنان أسترالي تحطم الرقم القياسي ألمانيا تخطط لديون جديدة بنحو 180 مليار يورو في 2021 صحيفة تتحدث عن تقليصات في رواتب كبار مدراء شركات النفط والغاز كلمة السيد وزير العدل حافظ الأختام، بمناسبة إنعقاد الدورة السادسة والثلاثين 36 لمجلس وزراء العدل الع... بعد الصعود الصاروخي.. بتكوين تتعثر أغذية مفيدة للرجال.. احرصوا على تناولها وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا فضيحة رشوة تهز "أبل" بعد واقعة "الأسلحة النارية" هداف بروج يغيب عن دوري الأبطال بسبب "مقعد الحافلة" 11 لاعبا.. الفيفا يعلن أسماء المرشحين لجائزة الأفضل في 2020
رياضةسلايدر

“المكرة” تقتطع تأشيرة نهائي الكأس

التحق اتحاد بلعباس بشبيبة القبائل في الدور النهائي لكأس الجزائر في كرة القدم، بعد فوزه بصعوبة كبيرة على شباب الزاوية بنتيجة (1-0)، في النصف النهائي الثاني للمنافسة جمع بينهما عشية اليوم السبت بملعب 24 فيفري 1956 بسيدي بلعباس.

وأسال النادي المنتمي إلى بطولة الجهوي الأول لرابطة البليدة العرق البارد لـ” المكرة”، الذين تمكنوا من تسجيل الهدف الوحيد للمباراة عن طريق اللاعب تابتي في الأنفاس الأخيرة (90+2).

وعرفت المباراة طرد لاعب الزاوية طريقان في الدقيقة 90+5، حيث خرج هذا النادي المغمور بشرف من المنافسة بعدما حقق تاهلا تاريخيا إلى الدور النصف نهائي.

وكان فريق شبيبة القبائل، أول من تأهل للمباراة النهائية  على حساب مولودية الجزائر بضربات الترجيح (5-4)، بعد ان انتهت  المباراة بنتيجة (0-0) بعد الوقت الإضافي، في لقاء الدور نصف النهائي الأول، أمس الجمعة بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة.

وسيخوض اتحاد بلعباس يوم 1 ماي بملعب 5 جويلية (الجزائر)، مباراته النهائية الثانية مقابل إحدى عشرة  للشبيبة، علما بأن الفريقين تقابلا في نهائي 1991 عاد فيه الفوز لاتحاد بلعباس (2-0).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى