آخر الأخبار
مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا غوغل تقدم تعهدا جديدا قد يكلفها الكثير.. فتش عن "الكوكيز" "واتساب" يكشف عن ميزة جديدة طال انتظارها ثنائية سانشيز "المنسي" تعزز صدارة إنتر ميلان للدوري الإيطالي تغريدة "غامضة" تثير التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول بالصور: بابا الفاتيكان يغادر روما متجها إلى العراق خدعة بصرية "عجيبة".. فيديو لسفينة تطفو في الهواء الصين تنافس "كلوب هاوس" بتطوير تطبيقات مبتكرة علماء يكتشفون كوكبا عملاقا قد يكون صالحا للحياة برشلونة يتكبد خسائر كبيرة بسبب فضيحة "بارساجيت" إصدار تحذير من تسونامي بعد وقوع زلزال قوي قبالة نيوزيلندا محكمة تركية ترفض ضم التقرير الاستخباراتي الأمريكي إلى ملف قضية خاشقجي ريال مدريد يخصص مبلغا ضخما لضم "الفتى الذهبي" هالاند سائق القنصلية السعودية في اسطنبول يكشف ما قام به مسؤول أمني سعودي يوم مقتل خاشقجي قراءة في وثيقة الأمن القومي الأميركية.. الصين التحدي الأكبر ميغان ماركل "غاضبة" من قصر بكنغهام.. وتشكو "الافتراءات" الأمير فيليب يجري عملية في القلب.. وكشف حالته الصحية جريمة تهز تركيا.. رفضت إبلاغه بمكان والدتها فتلقّت 20 رصاصة
رياضةسلايدر

“المكرة” تقتطع تأشيرة نهائي الكأس

التحق اتحاد بلعباس بشبيبة القبائل في الدور النهائي لكأس الجزائر في كرة القدم، بعد فوزه بصعوبة كبيرة على شباب الزاوية بنتيجة (1-0)، في النصف النهائي الثاني للمنافسة جمع بينهما عشية اليوم السبت بملعب 24 فيفري 1956 بسيدي بلعباس.

وأسال النادي المنتمي إلى بطولة الجهوي الأول لرابطة البليدة العرق البارد لـ” المكرة”، الذين تمكنوا من تسجيل الهدف الوحيد للمباراة عن طريق اللاعب تابتي في الأنفاس الأخيرة (90+2).

وعرفت المباراة طرد لاعب الزاوية طريقان في الدقيقة 90+5، حيث خرج هذا النادي المغمور بشرف من المنافسة بعدما حقق تاهلا تاريخيا إلى الدور النصف نهائي.

وكان فريق شبيبة القبائل، أول من تأهل للمباراة النهائية  على حساب مولودية الجزائر بضربات الترجيح (5-4)، بعد ان انتهت  المباراة بنتيجة (0-0) بعد الوقت الإضافي، في لقاء الدور نصف النهائي الأول، أمس الجمعة بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة.

وسيخوض اتحاد بلعباس يوم 1 ماي بملعب 5 جويلية (الجزائر)، مباراته النهائية الثانية مقابل إحدى عشرة  للشبيبة، علما بأن الفريقين تقابلا في نهائي 1991 عاد فيه الفوز لاتحاد بلعباس (2-0).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى