آخر الأخبار
بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول "بين أُقسم وأُقر".. قصة "القسم الرئاسي" الأميركي كتاب القسم.. لماذا اختار بايدن إنجيلا عمره 127 عاما؟ "3 ورقات".. أول توقيع للرئيس بايدن بعد التنصيب الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول مغني أميركي يصبح حديث الإنترنت خلال التنصيب بعد "حملة عناق" الرئيس تبون يجري بنجاح عملية جراحية على قدمه بألمانيا الجزائر دبلوماتيك تعزي عائلة الاعلامي سامي حداد فور وصوله إلى واشنطن.. "خطوة غير مسبوقة" من بايدن قبل ساعات من رحيله.. ترامب يرفع السرية عن "وثائق روسيا" ترامب يعفو عن مساعده السابق و"يتجاهل نفسه وأسرته" ميلانيا ترامب وجيل بايدن.. "لا سلام" بين "السيدتين الأوليين" في أهم يوم بحياة بايدن.. "جدول مزدحم" للرئيس الجديد الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر اعتقال مسؤول بولاية نيو مكسيكو شارك في اقتحام الكونغرس "FBI" يحقق في نية امرأة بيع كمبيوتر بيلوسي لروسيا
الحدث

تحويل رحلات جوية بسبب التقلبات الجوية

حوّلت، اليوم السبت، إدارة الجوية الجزائرية 3 رحلات دولية  للشركة  ورحلة داخلية واحدة نحو مطارات أخرى غير مطار الهبوط وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية، حسبما علمت “واج “من مصدر مسؤول في الشركة . 

وقالت المكلفة بالإعلام بشركة الخطوط الجوية الجزائرية مونيا برتوش في  اتصال مع “وأج” أن ثلاثة (3) رحلات دولية انطلاقا من فرنسا نحو الجزائر ورحلة داخلية واحدة بين مطار الجزائر و جانت تم تحويل هبوطها إلى مطارات أخرى وذلك بسبب سوء الحوال الجوية غير مساعدة اطلاقا على الهبوط في مطارات الوصول  المقررة.

وقالت برتوش أن الامر يتعلق بالرحلة رقم 1003 بين باريس والجزائر تم  تحويلها للهبوط في مطار وهران والرحلة رقم 1023 ما بين مرسيليا والجزائر تم ايضا تحويلها للهبوط في مطار وهران و الرحلة الرابطة بين باريس وبجاية تم  تحويلها للهبوط في  مطار الجزائر الدولي.

أما الرحلة الداخلية الوحيدة التي تم تحويل مطار وصولها فيتعلق الامر بالرحلة  التي انطلقت من مطار الجزائر نحو جانت وتم تحويلها للهبوط في مطار تمنراست، تضيف السيدة برتوش.

وبخصوص الرحلات الملغاة والتي كانت مقررة للاقلاع اليوم السبت من مطار  الجزائر فيتعلق الأمر برحلتين داخليتين فقط الأولى نحو حاسي مسعود والثانية باتجاه الوادي. 

وحسب المتحدثة فقد تم التكفل بركاب الرحلة الرابطة بين باريس وبجاية التي حطت اظطراريا بمطار الجزائر الدولي حيث تم تخصيص حافلات لنقل الركاب نحو بجاية  بعد أن تعذر نقلهم جوا بسبب سوء الاحوال الجوية.

وقد تكمن كل المسافرين على متن رحلات شركة الخطوط الجوية الجزائرية من فرنسا  الى العاصمة والذين تم تحويل مطار الهبوط الى وهران  من الالتحاق بالجزائر   العاصمة على متن رحلات خاصة  للجوية الجزائرية.

وقالت برتوش أنه يحتمل تأجيل بعض الرحلات في أوقات لاحقة تبعا للأحوال  الجوية سيما بعد ان أعلن الديوان الوطني للارصاد الجوي تمديد صلاحية النشرية  الجوية الخاصة الى يوم الغد.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى