آخر الأخبار
بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية
الحدث

تحويل رحلات جوية بسبب التقلبات الجوية

حوّلت، اليوم السبت، إدارة الجوية الجزائرية 3 رحلات دولية  للشركة  ورحلة داخلية واحدة نحو مطارات أخرى غير مطار الهبوط وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية، حسبما علمت “واج “من مصدر مسؤول في الشركة . 

وقالت المكلفة بالإعلام بشركة الخطوط الجوية الجزائرية مونيا برتوش في  اتصال مع “وأج” أن ثلاثة (3) رحلات دولية انطلاقا من فرنسا نحو الجزائر ورحلة داخلية واحدة بين مطار الجزائر و جانت تم تحويل هبوطها إلى مطارات أخرى وذلك بسبب سوء الحوال الجوية غير مساعدة اطلاقا على الهبوط في مطارات الوصول  المقررة.

وقالت برتوش أن الامر يتعلق بالرحلة رقم 1003 بين باريس والجزائر تم  تحويلها للهبوط في مطار وهران والرحلة رقم 1023 ما بين مرسيليا والجزائر تم ايضا تحويلها للهبوط في مطار وهران و الرحلة الرابطة بين باريس وبجاية تم  تحويلها للهبوط في  مطار الجزائر الدولي.

أما الرحلة الداخلية الوحيدة التي تم تحويل مطار وصولها فيتعلق الامر بالرحلة  التي انطلقت من مطار الجزائر نحو جانت وتم تحويلها للهبوط في مطار تمنراست، تضيف السيدة برتوش.

وبخصوص الرحلات الملغاة والتي كانت مقررة للاقلاع اليوم السبت من مطار  الجزائر فيتعلق الأمر برحلتين داخليتين فقط الأولى نحو حاسي مسعود والثانية باتجاه الوادي. 

وحسب المتحدثة فقد تم التكفل بركاب الرحلة الرابطة بين باريس وبجاية التي حطت اظطراريا بمطار الجزائر الدولي حيث تم تخصيص حافلات لنقل الركاب نحو بجاية  بعد أن تعذر نقلهم جوا بسبب سوء الاحوال الجوية.

وقد تكمن كل المسافرين على متن رحلات شركة الخطوط الجوية الجزائرية من فرنسا  الى العاصمة والذين تم تحويل مطار الهبوط الى وهران  من الالتحاق بالجزائر   العاصمة على متن رحلات خاصة  للجوية الجزائرية.

وقالت برتوش أنه يحتمل تأجيل بعض الرحلات في أوقات لاحقة تبعا للأحوال  الجوية سيما بعد ان أعلن الديوان الوطني للارصاد الجوي تمديد صلاحية النشرية  الجوية الخاصة الى يوم الغد.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 + ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى