آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
رياضة

عقوبات صارمة ضد مولودية وهران

سلطت لجنة الانضباط لرابطة كرة القدم المحترفة،عقوبة أربع مقابلات دون جمهور على مولودية وهران مع معاقبة ملعب زبانة بمباراتين اثنتين،على خلفية اجتياح المناصرين  لأرضية الميدان ورمي  المقذوفات الأمر الذي تسبب في توقيف المقابلة التي جمعت مولودية وهران بشباب  بلوزداد (0-2).   

 

وقد شهدت هذه المقابلة التي تدخل لحساب الجولة الـ 25 من بطولة الرابطة  المحترفة الأولى، يوم الجمعة المنصرم، اجتياح الجماهير لملعب أحمد زبانة عقب تسجيل شباب بلوزداد للهدف الثاني في الدقيقة  الـ 78 من عمر المقابلة، بالإضافة الى رمي المقذوفات التي اجبرت حكم المقابلة  على توقيف المقابلة في الدقيقة الـ81، دون أن تستأنف فيما بعد . وزيادة على إعلانه خسارته للمقابلة على البساط بنتيجة (3-0)، سيتعين على  فريق مولودية وهران كذلك دفع غرامة مالية تقدر بـ 200.000 دينار، بالإضافة إلى  حرمان المولودية الوهرانية من عائدات النقل  التلفزيوني الخاصة بهذه المقابلة .

 

وبالمقابل، أجلت لجنة الانضباط  الفصل في مقابلة الدور نصف النهائي  بين شبيبة القبائل و مولودية الجزائر- (تأهل الشبيبة بضربات الترجيح  بـ 5-4 بعد  انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي 0-0)، التي عرفت وقوع أحداث عنف مؤسفة ومخزية ” موضحة ” أنها ستستمع في الجلسة المقبلة إلى كل من رئيس شبيبة القبائل  شريف ملال و المدير العام الرياضي لمولودية الجزائر كمال قاسي سعيد و المسير العام لشباب قسنطينة طارق عرامة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى