آخر الأخبار
إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي كلوب يتحدث عن وجود صلاح مع ليفربول: بقاؤه مهم للغاية الركوع خلال النشيد.. عودة التضامن للملاعب الأميركية للمرة الثانية.. اتهام حاكم نيويورك بـ"التحرش الجنسي" كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله تأييد خليجي وعربي للسعودية.. ورفض للمساس بسيادتها إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا
رياضة

عقوبات صارمة ضد مولودية وهران

سلطت لجنة الانضباط لرابطة كرة القدم المحترفة،عقوبة أربع مقابلات دون جمهور على مولودية وهران مع معاقبة ملعب زبانة بمباراتين اثنتين،على خلفية اجتياح المناصرين  لأرضية الميدان ورمي  المقذوفات الأمر الذي تسبب في توقيف المقابلة التي جمعت مولودية وهران بشباب  بلوزداد (0-2).   

 

وقد شهدت هذه المقابلة التي تدخل لحساب الجولة الـ 25 من بطولة الرابطة  المحترفة الأولى، يوم الجمعة المنصرم، اجتياح الجماهير لملعب أحمد زبانة عقب تسجيل شباب بلوزداد للهدف الثاني في الدقيقة  الـ 78 من عمر المقابلة، بالإضافة الى رمي المقذوفات التي اجبرت حكم المقابلة  على توقيف المقابلة في الدقيقة الـ81، دون أن تستأنف فيما بعد . وزيادة على إعلانه خسارته للمقابلة على البساط بنتيجة (3-0)، سيتعين على  فريق مولودية وهران كذلك دفع غرامة مالية تقدر بـ 200.000 دينار، بالإضافة إلى  حرمان المولودية الوهرانية من عائدات النقل  التلفزيوني الخاصة بهذه المقابلة .

 

وبالمقابل، أجلت لجنة الانضباط  الفصل في مقابلة الدور نصف النهائي  بين شبيبة القبائل و مولودية الجزائر- (تأهل الشبيبة بضربات الترجيح  بـ 5-4 بعد  انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي 0-0)، التي عرفت وقوع أحداث عنف مؤسفة ومخزية ” موضحة ” أنها ستستمع في الجلسة المقبلة إلى كل من رئيس شبيبة القبائل  شريف ملال و المدير العام الرياضي لمولودية الجزائر كمال قاسي سعيد و المسير العام لشباب قسنطينة طارق عرامة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة − 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى