آخر الأخبار
زاخاروفا: الاتحاد الأوروبي يعترف بتقويض العقوبات ضد روسيا للأمن الغذائي العالمي بيلينغهام يأسر قلوب الجماهير بلفتة رائعة اتصالات منتظمة لوضع استراتيجية للفوز.. أوباما يتدخل لمساعدة بايدن على هزيمة ترامب مرة أخرى النيجر.. الولايات المتحدة تقدم مشروعا حول انسحاب قواتها من البلاد تعذيب وترهيب وتمييز..الأمم المتحدة تكيل سلسلة من الاتهامات لأوكرانيا ممثل أمريكي شهير يزور ضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي في مجمع بيروغوف الطبي عطاف يتلقى اتصالا هاتفيا من الممثلة الخاصة للإتحاد الأوروبي لمنطقة الساحل الرئيس السنغالي يدخل القصر بزوجتين.. فلمن يذهب لقب السيدة الأولى؟ محامي أسانج: من الصعب على واشنطن أن تلتزم بالضمانات التي طلبتها لندن الجزائر دبلوماتيك يشيد بحسن التنظيم و الاستقبال خلال الندوة الصحفية لوزير الخارجية وزير الخارجية أحمد عطاف: قرار وقف إطلاق النار في غزة دائم وعدم الرضوخ لقرارات مجلس الأمن عليه عقوبات ترقب سقوط أمطار رعدية على عدة ولايات من الوطن بداية من اليوم الثلاثاء وزارة الخارجية: ندوة صحفية حول أهم قرارات مجلس الأمن مجلس الأمن الدولي وافق على قرار "طال إنتظاره" بشأن قطاع غزة العدوان الصهيوني على غزة: الجزائر تتطلع لإلتزام جميع الأطراف بالقرار الذي تبناه مجلس الأمن عطاف يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الأمريكي مجلس الأمن الدولي يتبنى قرارا بوقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة انطلاق فعاليات جائزة القصيدة المحمدية في مدح خير البرية رئيس الجمهورية يثمن الأداء المشرف للبعثة الدبلوماسية الجزائرية بالأمم المتحدة بيان مجلس الوزراء
رياضةسلايدر

بالفيديو.. وداع مؤثر لسيرينا في كندا

ودعت الأسطورة الأمريكية سيرينا وليامز التي أعلنت في وقت سابق أنها ستعتزل التنس قريبا، الجماهير الكندية بخسارتها في الدور الثاني من دورة تورونتو ضد السويسرية بليندا بنتشيتش.

ولم تكن الخسارة 6-2، 6-4 الأربعاء غير متوقعة أمام حاملة الميدالية الذهبية الاولمبية العام الماضي، إذ كانت سيرينا تخوض مباراتها الثالثة فقط في العام 2022 في منافسات الفردي.

وحظيت وليامز بوداع مؤثر على أرض الملعب حيث ذرفت الدموع عندما ودعت الجمهور الكندي الذي آزرها طوال المباراة.

وقالت في المقابلة على أرض الملعب: “أحب أن ألعب هنا، لطالما أحببت اللعب هنا. تمنيت لو لعبت أفضل الليلة ولكن بليندا لعبت جيدا”.

وتغلبت وليامز التي ستبلغ عامها الـ41 الشهر المقبل، على الإسبانية نوريا دياز الاثنين محققة أول فوز لها في الفردي منذ بطولة فرنسا المفتوحة 2021 قبل 14 شهرا.

لكنها أحدثت صدمة في عالم الرياضة عندما كشفت في مقال في مجلة فوغ ونشرت على “إنستغرام” الثلاثاء أن “العد التنازلي قد بدأ” لاعتزالها والذي سيكون على الأرجح بعد بطولة الولايات المتحدة المفتوحة التي تنطلق نهاية الشهر الحالي علما أنها ستشارك قبل ذلك في سينسيناتي.

وتابعت على الملعب وصوتها يرجف :”كما قلت في مقالي، أنا سيئة جدا في الوداع. ولكن إلى اللقاء..تورونتو”.

من جهة أخرى انسحبت التونسية أنس جابر المصنفة خامسة عالميا عندما كانت متأخرة في مباراتها في الدور الثاني 6-1، 2-1 أمام الصينية كينوين جينغ (51) بسبب آلام في المعدة.

وتواصلت نتائج جابر المتواضعة منذ بلوغها نهائي ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، بعد أن ودعت أيضا من الدور ربع النهائي لدورة سان خوسيه الأمريكية على الملاعب الصلبة الأسبوع الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى