آخر الأخبار
ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم
الحدث

إيداع الشاب “المتعري” الحبس المؤقت

أودع، وكيل الجمهورية لدى محكمة حسين داي بالعاصمة، اليوم الثلاثاء، الشخص الذي قام أمس بنزع ملابسه احتجاجا على سحب رخصة سياقته من طرف عون أمن، الحبس المؤقت إلى غاية محاكمته بتهمة اهانة هيئة نظامية.

 

وذكرت، مصادر “الجزائر دبلوماتيك”، إن مصالح الأمن أوقفت المعني، وبيّنت التحقيقات أنه مسبوق قضائيا ومتابع في 19 قضية، مضيفة أن المتهم يواجه تهمة اهانة هيئة نظامية والفعل المخل بالحياء.

يذكر، أن المعني قام أمس، بخلع ملابسه، على مستوى الطريق السريع الرابط بين الدار البيضاء والجزائر الوسطى، بعد سحب عون أمن رخصة سياقته لارتكابه مخالفة مرورية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى