آخر الأخبار
الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا
رياضة

إيداع 8 مناصرين الحبس بسبب أعمال الشغب

تم إيداع  8 مناصرين الحبس من الذين أوقفوا عقب أحداث العنف المتعلقة بالمباراة التي دارت الجمعة الماضي بين شبيبة القبائل ومولودية الجزائر لحساب نصف النهائي لكأس الجزائر لكرة القدم بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة وذلك بأمر من قاضي التحقيق لدى محكمة الزيادية (قسنطينة)  حسبما أفاد به اليوم الثلاثاء مصدر قضائي.

وقد تم توقيف المتورطين في تلك الأحداث عن تهم “القيام بأعمال عنف و حمل أسلحة بيضاء و حيازة كيف معالج و أقراص للمؤثرات العقلية” حسبما أوضحه نفس المصدر.

و ذكر ذات المصدر أن 79 شخصا من بينهم عديد القصر تم إيقافهم من طرف الشرطة بسبب قيامهم بأعمال شغب و المساس بالنظام العام أثناء وعقب مباراة شبيبة القبائل-مولودية الجزائر موضحا بأن “15 شخصا هم محل تحقيق في انتظار مثولهم أمام للهيئات القضائية المختصة”.

وكان عميد أول للشرطة المكلف بالأمن العمومي بالأمن الولائي محمد بوضرسة ذكر بأن 34 شخصا من بين أنصار شبيبة القبائل ومولودية الجزائر و32 شرطيا أصيبوا بجروح بالإضافة إلى تسجيل أضرار مادية كبيرة بمركب الشهيد حملاوي عقب المباراة بين الفريقين.

للتذكير فقد تم تنصيب لجنة تحقيق على مستوى وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية للتحقيق في أسباب عودة ظاهرة العنف في الملاعب وتحديد المسؤوليات واتخاذ التدابير والقرارات للحد منها.

 
واج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى