آخر الأخبار
بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة شركة تويتر تحذف مئات الحسابات المرتبطة بثلاث دول آسيا.. قصة حب صينية للعربية وحلم التمثيل مع عادل إمام بريطانيا تحظر دخول "بوينغ 777" مجالها الجوي مؤقتا سامباولي يستقيل من أتلتيكو مينيرو "فيسبوك" وأستراليا يحلان الخلافات ويتوصلان إلى اتفاق عقب مفاوضات "هواوي" تكشف النقاب عن هاتف ذكي متطور جديد قابل للطي بتصريح غاضب.. سواريز يفجر مفاجأة: برشلونة طردني زوجة "إمبراطور المخدرات" المكسيكي في قبضة أميركا انفراجة بعد توتر بين فيسبوك وأستراليا الموت يغيّب أحمد زكي يماني.. أول أمين عام لمنظمة أوبك تغريداته المقتضبة كفيلة برفع الأسهم وخفضها.. من هو؟
الحدث

ولاية وهران: لا وجود لـ”جماعات ملثمة” تعتدي على الأفارقة

 

نفت مصالح ولاية وهران، ما يروّج له في الآونة الأخيرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن وجود “جماعات ملثمة” تقوم بمداهمات واعتداءات على الرعايا الأفارقة المتواجدين عبر إقليم الولاية.

 

وقالت مصالح الولاية، اليوم الجمعة، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الجزائرية، إن “هذه المعلومات المغرضة، التي راجت عبر شبكات التواصل الاجتماعي، لا هدف لها سوى المساس بسمعة البلاد وتشويه صورتها أمام الرأي العام الوطني والدولي، والإساءة إلى العلاقات الحسنة التي تربط بلادنا بالدول الإفريقية الصديقة والشقيقة بما فيها الرعايا المتواجدين عبر إقليم الولاية”.

 

ودعت السلطات الولائية لوهران، الأشقاء الأفارقة المتواجدين بإقليم الولاية، إلى “عدم الانجرار وراء هذه الأكاذيب”، مؤكدة أن “التعامل مع ظاهرة الهجرة لا يكون إلا وفقا للقوانين والأعراف وفي ظل احترام التام والكامل لحقوق الإنسان وطبقا لالتزامات الجزائر الدولية في هذا المجال”.

 

وخلص بيان مصالح ولاية وهران، إلى التأكيد على أن الجهات الأمنية المختصة “تتعقب مروجي هذه الإشاعات المغرضة” وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى