آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
رياضة

إيفرتون الإنجليزي الأقرب لخطف براهيمي

كشفت صحيفة “ذي صن” البريطانية عن جدية نادي  إيفرتون في حسم صفقة الدولي الجزائري ياسين براهيمي خلال “الميركاتو” الصيفي المقبل، حيث يبقى “الغزال الأسمر” مرشحا بقوة لمغادرة ناديه بورتو بعد 4 سنوات  قضاها في أسوار قلعة “الدراغاو”.

 

وأفاد المصدر أن مدرب “التوفيز” سام ألاردياس يراقب عن كثب تطورات مستوى  براهيمي مع بورتو خلال المباريات الأخيرة، والتي يتألق فيها لاعب غرناطة  السابق حيث يسير بفريقه نحو الفوز بلقب البطولة بعد غياب لسنوات.

 

وأوضحت الصحيفة أن النادي الثاني في مدينة ليفربول ليس الوحيد الراغب في ضم  براهيمي، حيث توجد أيضا أندية روما الإيطالي، وإشبيلية الإسباني وبيشكتاش  التركي ضمن الراغبين في ضم اللاعب، حيث تريد استغلال وضعيته مع تبقي عام فقط  على نهاية عقده وذلك في صيف 2019 في ظل عدم وجود بوادر لتجديده لسنوات  إضافية.

وكالات

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى