آخر الأخبار
أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية الماتادور يحطم "الماكينة الألمانية" بنصف دزينة أهداف فرنسا والإرهاب.. ماذا تعني أرقام السنوات الأخيرة ؟
زووم 48

عنابة: هلاك عامل اختناقا بالغاز بمركب الحجار

هلك، اليوم الأحد، عامل اختناقا بغاز أكسيد الكربون بمركب “سيدار الحجار” بولاية عنابة، فيما تمكنت الفرقة الطبية التابعة لذات المركب من إسعاف عاملين اثنين آخرين.
 
 
وقال مدير مركب الحجار، شمس الدين معطاء الله، إن العامل “نذير أونيسي”، البالغ من العمر 33 سنة، والذي يشغل منصب مشحم بالفرن العالي رقم 2 بالمركب، توفي بعد تحويله إلى مستشفى ابن سيناء الجامعي بعنابة، إثر تعرضه لاختناق نجم عن تسرب الغاز بالفرن العالي.
 
 
وأضاف المتحدثـ أن العاملين الاثنين الآخرين اللذين أصيبا في هذا الحادث، والبالغين من العمر على التوالي 42 و 55 سنة، قد تم إسعافهما والتكفل بحالتيهما التي تمثلت في تسمم بالغاز على مستوى الوحدة الطبية الداخلية لمركب الحجار.
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى