آخر الأخبار
مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام
مجتمع

الداخلية تدعو الحائزين على دفاتر الحج لإيداع ملفاتهم

دعت، وزارة الداخلية والجماعات المحلية، الحائزين على دفاتر الحج للموسم الجاري الإسراع في إدخال البيانات طلبا للتأشيرة لموسم الحج الجاري، وهي العملية التي انطلقت يوم 17 أفريل وتمتد إلى غاية 15 ماي 2018.

 

وطالبت وزارة الداخلية، في بيان لها، على “الحائزين دفاتر الحج لموسم 2018، الاسراع في إيداع ملفاتهم، دون تذكرة السفر، على أن يتم ارفاقها لاحقا بالملف، بعد اقتنائها من شبابيك شركة الخطوط الجوية الجزائرية.”

 

ويكون الايداع على مستوى المقاطعات الإدارية أو الدوائر التابعين لها، لإتمام الاجراءات الادارية الخاصة بملئ دفاتر الحج وادخال البيانات للحصول على التأشيرة.

 

ويتكون الملف المرفق من شهادة الفوز في القرعة، جواز السفر البيومتري، شهادة الفحوصات الطبية، نسخة من وصل دفع تكاليف الحج و3 صور شمسية.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر + 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى