آخر الأخبار
وسائل إعلام نشرت تقارير "ويكيليكس" تناشد واشنطن بإسقاط التهم الموجهة لمؤسس الموقع على غرار FTX.. منصة العملات المشفرة BlockFi تشهر إفلاسها رسميا تشاووش أوغلو: لا تزال فنلندا والسويد بحاجة إلى اتخاذ خطوات جديدة للانضمام إلى الناتو أكثر من نصف الأمريكيين يدعمون التحقيق مع نجل الرئيس جو بايدن ماسك: "آبل" هددت بإبعاد تطبيق "تويتر" من متجر "آب ستور" الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم يحظر تسديد الكرة بالرأس في اليوم السابق للمباريات والذي يليها البرلمان الألماني يعتزم إنفاق 20 مليار يورو لتجديد مخزون أسلحة الجيش النرويج تخصص ملياري كرونة لشراء الغاز لأوكرانيا ولي العهد السعودي يعلن عن مطار الملك سلمان الدولي… “سيضع الرياض بوابة للعالم” وزير الخارجية التركي: من الممكن تعيين سفراء بشكل متبادل بين أنقرة والقاهرة في الأشهر القادمة إطلاق "الشباك الإلكتروني الوطني" الذي يتيح الاطلاع على مآل القضايا ومنطوق الأحكام رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يستقبل رئيسة حكومة الجمهورية التونسية، السيدة نجلاء بودن رسالة رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيـد تبون بمناسبة الاحتفال باليوم العالـمي للتضـامن مع الشعب الفل... السعودية "ستدعم بالتأكيد" عطاءات القطاع الخاص لشراء مانشستر يونايتد وليفربول منتخب البرتغال يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة أوروغواي إسبانيا.. مسيرات مناهضة للحكومة في مدريد سياسيون فرنسيون يصفون زيلينسكي بـ “الشخص الخطير” ويطالبون بلادهم بالكف عن دعمه البرلمان الإيراني یصدق علی انضمام البلاد لمنظمة شنغهاي للتعاون وسائل إعلام تكشف سبب وفاة الملكة اليزابيث الثانية تجريم التشجيع على إيذاء النفس في مشروع قانون للأمان على الإنترنت في بريطانيا
أخبارالحدثسلايدر

رئيس الجمهورية يتوجه برسالة إلى المشاركين في الاحتفالات الرسمية لإحياء اليوم الوطني للإمام

رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتوجه برسالة إلى المشاركين في الاحتفالات الرسمية لإحياء اليوم الوطني للإمام التي تحتضنها ولاية بسكرة
رئيس الجمهورية: إنه من ليوم مبارك تجتمعون فيه لإحياء اليوم الوطني للإمام الذي اعتمدناه تكريما لمقام الإمام ومكانته، وعرفانا من الدولة بقيمة الإمام في منظومتها الاجتماعية وتاريخها المشرق
رئيس الجمهورية: إن ترسيم يوم للإمام هو عنوان لمعاني العرفان والأصالة والوفاء.
رئيس الجمهورية: إن اقتران هذا اليوم بوفاة أحد أئمة الجزائر الأعلام الذين تستلهم من حياتهم الحافلة العامرة العبر وتؤخذ منها الأسوة العظات، الشيخ “سيدي محمد بلكبير” رحمه الله تعالى، هو عنوان اعتراف بالفضل لأهله.
رئيس الجمهورية: لقد كان الشيخ “سيدي محمد بلكبير” رحمه الله امتدادا لسلسلة السند العلمي الشريف، الذي تطرز بأمثال ساداتنا، الأمير عبد القادر وأحمد التيجاني وسيدي أبي مدين الغوثي والمغيلي والأخضري وعبد الرحمان الثعالبي وابن باديس واطفيش والمقري وغيرهم من الأئمة الأعلام الذين تزخر بهم صفحات التاريخ العلمي والثقافي في الجزائر وفي كثير من البلاد الإسلامية التي امتدت إليها أفضالهم العلمية.
رئيس الجمهورية: هي فرصة سائحة لتذكير أطياف المجتمع قاطبة والشباب منهم خاصة بتضحيات الأباء والأجداد وبطولات الشهداء والمجاهدين.
رئيس الجمهورية: لقد كان الاستعراض الكبير الذي شهدته الجزائر في الخامس من جويلية الفارط صورة لروعة الجلال الذي يسكن هذا الوطن.
رئيس الجمهورية: إن الجزائر الجديدة التي استكملت بناء مؤسساتها لا تزال في حاجة إلى جميع أبنائها كل في موقعه من أجل مواجهة التحديات الوطنية والدولية الحاضرة والمستقبلية.
رئيس الجمهورية: علينا بذل مزيد من الجهد والعمل لتنشئة بناتنا وأبنائنا على قيم الخير والنفع والتفاني في خدمة الوطن، والتسلح بالعلم والمعرفة والأخذ بأسباب التطور والرقي.
رئيس الجمهورية: نحن على يقين أن أسرة المساجد ستساهم بقوة بما توفره الدولة لها من امكانيات ورعاية وعناية، في النهوض بمستوى أداء أفراد الأمة، وفاء لعهد الشهداء الأبرار والمجاهدين الأبطال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + ثمانية عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى