آخر الأخبار
كلمة السيد وزير العدل حافظ الأختام، بمناسبة إنعقاد الدورة السادسة والثلاثين 36 لمجلس وزراء العدل الع... بعد الصعود الصاروخي.. بتكوين تتعثر أغذية مفيدة للرجال.. احرصوا على تناولها وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا فضيحة رشوة تهز "أبل" بعد واقعة "الأسلحة النارية" هداف بروج يغيب عن دوري الأبطال بسبب "مقعد الحافلة" 11 لاعبا.. الفيفا يعلن أسماء المرشحين لجائزة الأفضل في 2020 فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك
سلايدر

الأطباء المقيمون يقررون التوقف عن المناوبات

قرر الأطباء المقيمين توقيف المناوبات على مستوى الإستعجالات وكل الأقسام على مستوى المؤسسات الاستشفائية بداية من يوم 29 أفريل، في حركة تصعيدية تأزم الوضع بالقطاع الصحي، بعد المواجهات العنيفة التي قوبل بها تجمعهم السلمي أمس الثلاثاء وسط العاصمة والذي شهد تدخلات عنيفة من عناصر الشرطة ضد المحتجين.

 

وجاء في بيان للتنسيقية أنه ، “نستنكر االتدخل العنيف لرجال الامن ضد أكثر من 200 طبيب مقيم”.

 

وندد البيان أيضا بـ “قانون الصحة الذي اعتبروا صياغته الجديدة جاءت لتدمير النظام الصحي، زيادة على انه يتجه اكثر فاكثر الى تكريس قانون الخدمة المدنية موضوع الجدل بين الوزارة و المضربين منذ شهر أكتوبر الفارط.”

 

كما دعت “الكامرا” أعضائها إلى تنظيم تجمعات وطنية في الأيام المقبلة و ذلك في اطار التحضير لمسيرات و تجمعات في العاصمة و غيرها من الولايات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى