آخر الأخبار
السعودية توجه اتهامات بالفساد لضباط بالحرس الملكي ورجال أعمال مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام إطلاق سراح مئات التلميذات المختطفات في نيجيريا القضاء الفرنسي يحكم بالسجن 3 سنوات على ساركوزي مقتل 9 مدنيين بوسط مالي على أيدي مهاجمين المحققة الأممية تعليقا على تقرير مقتل خاشقجي: ما تم الكشف عنه قليل جدا فيما يبدو وهذا مخيب للأمل برشلونة يصدر بيانا رسميا حول اقتحام السلطات الكتالونية مقر النادي الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان
سلايدر

الداخلية تستنفر مصالحها إثر فيضانات غرب البلاد

خلّفت، الأمطار الطوفانية المتساقطة أول أمس، خسائر بشرية ومادية في كل من ولايتي تيارت والبيض.

وجاء، في بيان لوزارة الداخلية، أنه “بأمر من وزير الداخلية نور الدين بدوي، تنقل المندوب الوطني للمخاطر الكبرى الى الولايتين للوقوف على حجم الأضرار وتقييم الخسائر، وكذا معاينة مدى التكفل بالمتضررين”.

وتابع البيان: “سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع السلطات المحلية قصد اصلاح الاضرار التي مست المنشآت القاعدية في أقرب الآجال.”

 

https://www.facebook.com/tiaretnews.net/videos/1552332831531803/?t=1

 

 

وكانت الحماية المدنية تدخلت من أجل إنقاذ العديد من الأشخاص حاصرتهم مياه الأمطار أو فيضانات الأودية.

وتم تسجيل وفاة شخصين يبلغان من العمر (60 عاما و 09 سنوات)، في ولاية تيارت، بعد أن جرفت مياه الفيضانات بواد بمنطقة مريجة ببلدية عين بوخيف، في حين لا تزال الأبحاث جارية عن الضحية الثالثة التي تبلغ من العمر 3 سنوات.

وببلدية سوغور تم إنقاذ شخص كان على متن مركبة حاصرته مياه الوادي بمنطقة توسنينة، ببلدية تيارت، كما تم إنقاذ شخص آخر حاصرت أيضا مياه الفيضانات سيارته بمنطقة عين قاسمة، ببلدية فرندا.

كما توفي ثلاثة أشخاص جرفت سيارتهم سيول فيضانات  وادي “الصفي” ببلدية بوعلام بالبيض إثر الأمطار الغزيرة المفاجئة التي شهدتها المنطقة.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة + 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى