آخر الأخبار
زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا
رياضة

شارف سيدير مباراة نهائي الكأس

سيدير، الحكم الدولي الجزائري، مهدي عبيد شارف، نهائي كأس الجزائر، الذى سيجمع بين شبيبة القبائل و اتحاد بلعباس  يوم  الثلاثاء المقبل (الفاتح مايو)، بملعب 5 جويلية (الجزائر) على الساعة  الرابعة عصرا.

وذكرت، الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) اليوم الخميس، أن الحكم الرئيسي عبيد شارف سيدير مقابلة النهائي بمساعدة  كل من عبد الحق ايتشعلي و نبيل بونوة، أما الحكم الرابع  فهو سعيدي محمد.

ويعد هذا النهائي الثاني للثنائي عبيد شارف وايتشعلي  بعد نهائي 2011  الذي عادت فيه الكلمة لفريق شبيبة القبائل على حساب اتحاد الحراش بنتيجة (1-0). وحصل عبيد شارف (38 سنة) على شارة التحكيم الدولية سنة 2011، فيما انضم  ايتشعلي إلى قائمة الحكام الدوليين  سنة 2009 و بونوة منذ سنة 2015 .

يذكر، أن عبيد شارف وعبد الحق ايتشعلي قد اختيرا ضمن قائمة الحكام الذين سيديرون مقابلات مونديال روسيا 2018 (14 جوان إلى 15 جويلية).

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى