آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
رياضةسلايدر

معاقبة شبيبة القبائل ومولودية الجزائر بـ3 مباريات

سلطت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، عقوبات قاسية على مولودية الجزائر وشبيبة القبائل عقب أحداث الشغب التي شهدتها مباراة نصف نهائي كأس الجمهورية بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة.

وأعلنت اللجنة، مساء اليوم الخميس، تسليط عقوبة 3 مباريات دون جمهور واحدة منها مع وقف التنفيذ على فريق شبيبة القبائل، و3 لقاءات دون جمهور اثنتان منها مع وقف التنفيذ على مولودية الجزائر.

وكانت وزارة الداخلية والجماعات المحلية، أعلنت تنصيب لجنة تحقيق للنظر في أسباب الانزلاقات الخطيرة التي عرفها ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، والتي يترأسها المفتش العام للوزارة بمشاركة عدد من الإطارات وممثلي وزارة الشباب والرياضة ومختلف الأسلاك الأمنية، قصد بحث الأسباب وتحديد المسؤوليات واتخاذ الاجراءات والقرارات الصارمة ورفع تقريرها للوزارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى