آخر الأخبار
كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله تأييد خليجي وعربي للسعودية.. ورفض للمساس بسيادتها إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية
رياضةسلايدر

معاقبة شبيبة القبائل ومولودية الجزائر بـ3 مباريات

سلطت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، عقوبات قاسية على مولودية الجزائر وشبيبة القبائل عقب أحداث الشغب التي شهدتها مباراة نصف نهائي كأس الجمهورية بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة.

وأعلنت اللجنة، مساء اليوم الخميس، تسليط عقوبة 3 مباريات دون جمهور واحدة منها مع وقف التنفيذ على فريق شبيبة القبائل، و3 لقاءات دون جمهور اثنتان منها مع وقف التنفيذ على مولودية الجزائر.

وكانت وزارة الداخلية والجماعات المحلية، أعلنت تنصيب لجنة تحقيق للنظر في أسباب الانزلاقات الخطيرة التي عرفها ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، والتي يترأسها المفتش العام للوزارة بمشاركة عدد من الإطارات وممثلي وزارة الشباب والرياضة ومختلف الأسلاك الأمنية، قصد بحث الأسباب وتحديد المسؤوليات واتخاذ الاجراءات والقرارات الصارمة ورفع تقريرها للوزارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى